مشروع Gath3r لخلق جيل جديد من المعدنين للعملات المشفرة

التعدين هو الجانب الرئيسي و المهم في منظومة العملات المشفرة cryptocurrencies وبأبسط طريقة ممكنة ينظر الى المعدنين انهم الموثقون لكل المعملات للحفاض على شفافية نظام العملات المشفرة بحيث يمكنك التحقق من المعاملات التي يمكن إضافتها إلى دفتر الأستاذ العام في بلوكشين العملة. كل هذه المعاملات يتم التحقق منها عبر القدرات الحاسوبية و بشكل مشفر كليا. و من 2008 حتي الان ظهرت الالاف من العملات المشفرة، فبعد أقل من عقد من إطلاق البيتكوين Bitcoin ، انتشرت مجموعة من العملات الرقمية المشفرة الجديدة . و جلبت شعاع من الأمل لأولئك الذين يمتلكونها بتحقيقهم لمكاسب مهمة . لقد أحدثت تقنية البلوكشين blockchain التي تدعم هذه العملات الرقمية المشفرة طريقة جديدة للثقة. حيث يمكن لجميع الأطراف التي تستخدم blockchain الوصول إلى البيانات بكل شفافية و نزاهة .

مشروع Gath3r يسعى إلى تحسين الوضع الحالي 

تزامن صعود العملات الرقمية المشفرة مع ارتفاع استهلاك الإعلانات في المواقع الاجتماعية . إلى جانب ذلك ، يعتمد معظم مشرفي المواقع الآن على أرباح الإعلانات. ومع ذلك ، فقد حققت عائدات الإعلانات نجاحًا كبيرًا مع ارتفاع عدد مانحي الإعلانات. وبالتالي ، فقد انخفض الدخل الذي تحصل عليه المواقع و المالكين لها  .

مسألة أخرى هي أن شركات الإعلانات تفرض شروطها الخاصة. يحددون ما هم على استعداد لدفعه. في معظم الحالات ، غالباً ما يكون هذا التوزيع غير عادل وغالباً ما يقوم على القوة الشرائية الإقليمية .

في مثل هذه الحالة ، يبحث أصحاب المدونات والمواقع وحتى التطبيقات عن حلول تساعدهم في استعادة هذه الأرباح المفقودة. كما أنهم يبحثون عن طريقة جديدة يمكن أن تساعدهم على الكسب بطريقة أكثر ذكاءً .

ما هو مشروع Gath3r ؟

Gath3r هو تطبيق للجيل الجديد من المعدنين “next-gen web miner” تم تطويره لحل مشكلة الاعتماد على عائدات الإعلانات. سيقدم هذا المشروع طريقة بديلة لتحقيق الدخل دون اللجوء إلى الإعلانات . حيث إن الطبيعة المحايدة (non-intrusive) لهذا المشروع (webminer) سوف تسمح بالتكامل السلس دون التأثير على تجربة المستخدم .

مميزات Gath3r ؟

إحدى الميزات الفريدة التي تميز Gath3r عن البقية ، هي نظام المكافآت. حيث يحفز النظام الزوار على تصفح المواقع و كسب بعض المال منها . والنتيجة هي أن المواقع بهذه الطريقة يمكن أن تضاعف جمهورها المستهدف وقاعدة المستخدمين المحتملين.

لا يمكن تنشيط كتلة شبكة Gath3r الجديدة إلا بعد التمكين من الوصول لشفرة معقدة تسمى خوارزمية التجزئة (hash) . هذه الخواريزمية هي ما تجعل من المستحيل لأي مخترق محاولة اختراق شبكة blockchain الخاصة بالمشروع. من خلال نشر شفرة Gath3r على موقع أو تطبيق معين ، فإنها ستحررك من عائدات الإعلانات. في الوقت نفسه ، ستستفيد من استخدام قوة حوسبة GPU و CPU غير المستخدمة لزوار الموقع .

كيف يعمل مشروع Gath3r ؟

بمجرد دمجها مع النظام الأساسي الخاص بك ، سيسمح لك الرمز بكسب البيتكوين استنادًا إلى التشفير التعديلي السلبي للمستخدمين من وحدة المعالجة المركزية غير المستخدمة  CPU  ووحدة معالجة الرسومات GPU . العملية آمنة تمامًا وغير تطفلية بفضل ميزات أمان Gath3r المضمنة في عامل التعدين. نظرًا لأنه يتعين على كل مستخدم الاشتراك في العملية ، فسوف تتركهم يبدون ثقة تامة. سيكافئ النظام بعد ذلك مشرف الموقع بدفعات . قد يكون هذا العائد عبارة عن بيتكوينBTC أو الرموز المميزة GTH أو نقدًا إن أمكن .

يعتمد البرنامج النصي Gath3r على نظام المكافآت PPLNS. وبالتالي ، يمكن ل Gath3r ومستخدمي المعدن مشاركة المخاطر والمكافآت. هناك نية لمواصلة تطوير وتوسيع الوظائف. سيكون هذا ممكنًا من خلال إضافة ميزات متعددة في المستقبل. على سبيل المثال ، يخططون لإضافة برنامج جدار حماية. سيسمح ذلك لمشرفي المواقع بجمع الدفعات في رموز Gath3r بدلاً من التعدين في الموقع .

تفاصيل رموز GTH و حملة العرض الأولي للعملة ICO :

سيقوم مشروع Gath3r بإصدار رموز GTH الخاصة به و هي الرموز التي ستمكن مستخدمي الشبكة من الإستفادة من جميع الخدمات و ميزاتها .

للراغبين في المشاركة في حملة العرض الأولي للعملة ICO الخاصة بمشروع Gath3r، فيما يلي تفاصيل العملة و عملية البيع:

رمز العملة : GTH 

طرق الدفع المقبولة : Ethereum

سعر البيع : GTH رمز واحد = .00006667 ETH

القيمة السوقية للمشروع  : 11500 ETH ما يعادل 256470 دولار

للمزيد من المعلومات حول مشروع Gath3r  :

الموقع الرسمي :https://www.gath3r.io
الوثيقة البيضاء :https://www.gath3r.io/uploads/Whitepaper_V2.pdf
تلغرامhttps://t.me/joinchat/G9LBMU5Q0-owTiN9LWHu8Q
تويترhttps://twitter.com/Gath3r_io

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: