Press "Enter" to skip to content

منحة لدرجة الماجستير في نيوزلاندا من جامعة Canterbury

منحة لدرجة الماجستير في نيوزلاندا من جامعة Canterbury نقدمها اكم كفرصة للاستفادة من منح دراسية و الدراسة في الخارج، نقدم في هذه المقالة إحدى المنح الدراسية القيمة لطلاب الهندسة المقبلين على ولوج درجة الماجستير. إنها منحة مقدمة بدعم من الشركة العالمية CWF Hamilton & Co. Ltd لفائدة طلاب الهندسة الراغبين في التوجه لدراسة الهندسة الميكانيكية في جامعة Canterbury بنيوزلاندا.

منحة لدرجة الماجستير في نيوزلاندا

تندرج هذه المنحة ضمن المنح الدراسية المتاحة للطلاب المقبلين على درجة الماجستير من كافة أنحاء العالم. ويمكن الحصول عليها للدراسة في جامعة Canterbury بدوام كامل أو بدوام جزئي على حد سواء.

قيمة المنحة

تعتبر هذه المنحة من أكثر المنح الدراسية سخاء عبر العالم، إذ تقدم للمستفيد مساعدة مالية بقيمة 16500 دولار أمريكي سنوياً.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات

يجب تقديم طلب الحصول على المنحة قبل تاريخ 15 أكتوبر 2019، وأي طلب يتم إرساله بعد هذا التاريخ لن يتم أخذه بعين الاعتبار.

المستوى المطلوب

المنحة متاحة للطلاب الحاصلين على بكالوريوس المقبلين على درجة الماجستير.

التخصص المطلوب

تخول المنحة للمستفيد متابعة دراسته في مجال الهندسة الميكانيكية.

الجنسيات المطلوبة

تندرج هذه المنحة ضمن المنح الدراسية الدولية، وبالتالي يمكن للطلاب من أي بلد في العالم الاستفادة منها.

عدد المنح الدراسية

لا توجد سوى منحة دراسية واحدة.

الأهلية

للحصول على منحة لدرجة الماجستير في نيوزلاندا يجب على المترشحين استيفاء جميع الشروط الأكاديمية للتسجيل في برنامج ماجستير الهندسة الميكانيكية بجامعة Canterbury، في أجل أقصاه 10 ديسمبر من السنة الجارية.

إجراءات التقديم

سيبدأ برنامج المنحة استقبال طلبات الاستفادة عبر الإنترنت قبل ثمانية أسابيع تقريبًا من الموعد النهائي للترشيح.

كيفية التقديم

لتقديم طلب الاستفادة من هذه المنحة، يجب على المترشحين تعبئة نموذج الطلب عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط: https://myuc.canterbury.ac.nz/login

معلومات عن الجامعة

تقع جامعة Canterbury (UC) في Christchurch، أكبر مدينة في الجزيرة الجنوبية بـ نيوزيلندا. تقدم الجامعة أسلوب حياة طلابي رائعًا من خلال الأبحاث ذات المستوى العالمي، أسلوب التعليم الملهم، البيئة المركبة النابضة بالحياة، وتوافد الطلاب من جميع أنحاء العالم. تعتبر الجامعة إحدى الجامعات المعترف بها دولياً وتتمتع بصلات دولية قوية، كما تشتهر بالامتياز الأكاديمي سواءً في التدريس أو في الأبحاث.

بالتوفيق للجميع، إن لم تجد ما ذكر سابقا كافيا لك، ما عليك ان تطلب ما تريد عبر صفحتنا على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر او عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و لا تنسى الانضمام الى قناتنا عبر تلجرام التعلم الحر-EDLIBRE، ايضا التعليقات على هذا المقال مفتوح لكم في الاوقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *