منحة للدراسة في المانيا للفلسطينيين درحة الماجستير و الدكتوراه | التعلم الحر - EDLibre

منحة للدراسة في المانيا للفلسطينيين درحة الماجستير و الدكتوراه

لكل الفلسطينيين الماجزين و الذين يريدون إكمال دراستهم في المانيا، نقدم لكم منحة للدراسة في المانيا للفلسطينيين درحة الماجستير و الدكتوراه، و هذه المنحة تقدمها جامعة Heinrich Heine University Duesseldorf ضمن برنامج North Rhine Westphalia منحًا، مدتها في حدود ثلاثة أشهر، لطلبة الماجستير والدكتوراه الفلسطينيين في جامعة ألمانية. تخصص فترة المنحة للعمل على مشاريعهم البحثية المتعلقة برسالتي الماجستير أو الدكتوراه، وتمكن هذه الفترة الطلبة الفلسطينيين من التعرف على طلاب من خلفيات مختلفة وتبادل الأفكار معهم.

منحة للدراسة في المانيا للفلسطينيين درحة الماجستير و الدكتوراه

منحة للدراسة في المانيا للفلسطينيين درحة الماجستير و الدكتوراه (الأهلية للمنحة):

لا تقبل طلبات التقديم من الفلسطينيين المقيمين خارج بلدهم. يشترط أن يكون الطالب المترشح للحصول على المنحة متحصلًا على شهادة البكالوريوس ويدرس بإحدى الجامعات التالية: جامعة بيرزيت، جامعة القدس، جامعة بيت لحم، جامعة النجاح، جامعة فلسطين بوليتيكنيك، الجامعة العربية الأمريكية وأكاديمية الدراما برام الله. كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية أو الألمانية.

منحة للدراسة في المانيا للفلسطينيين درحة الماجستير و الدكتوراه (قيمة المنحة):

وفر المنحة نفقات المعيشة اليومية وكذلك مصاريف السفر، من وإلى فلسطين، إضافة إلى توفير الإقامة والتأمين الصحي وتذاكر النقل العام المحلي. سنويًا، يتم تقديم بين 15 و20 منحة.

منحة للدراسة في المانيا للفلسطينيين درحة الماجستير و الدكتوراه (الوثائق المطلوبة):

  • نموذج الطلب التالي Application-form_NRW-Scholarship-2016_PAL مملوء بمعلوماتك الشخصية. تتظمن إختيارك لأي منحة تريد التقديم ماجستير أم دكتوراه.
  • سيرة ذاتية تتظمن صورتك الشخصية.
  • أدلة وثائقية من الإنجازات الأكاديمية السابقة، مثل شهادات البكالوريوس / أو درجة الماجستير. نسخة من السجلات الاكاديمية الخ.
  • رسالة الدوافع : و تسمل أهذافك المستقبلية، و تتحدث عن نفسك، و ماطا يمكن أن تقدم للجامعة …..
  • رسالتي التوصية، من اثنين من أساتذة الجامعات المختلفة (التي تحتوي على تفاصيل الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني للمحاضر): و ان تشمل بيانات عن مؤهلات العام لمقدم الطلب، والتقدم السابق من الدراسات والمزيد من خلال الدراسات وأهداف الأطروحة النهائية واللغة الإنجليزية والمهارات اللغوية.

منحة للدراسة في المانيا للفلسطينيين درحة الماجستير و الدكتوراه (طريقة التقديم):

نتمنى ان تتوفقوا في الحصول على المنحة، وبدورنا إن إحتجتم أي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او اتركوا لنا تعليقا على الموضوع و سنجيلكم على أي تساؤل بإذن الله.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *