Press "Enter" to skip to content

منحة Amandus H. Lundqvist لدراسة الماجستير في هولندا 2019

هجر أمقران 0

تقدم منحة Amandus H. Lundqvist لدراسة الماجستير في هولندا ضمن برنامج منح جامعة Eindhoven للتكنولوجيا للطلبة الدوليين المتفوقين. وتهدف بذلك إلى تكوين قادة متميزين ذوي قدرات علمية وفكرية عالية.

منحة Amandus H. Lundqvist لدراسة الماجستير في هولندا 2019

تقوم جامعة Eindhoven للتكنولوجيا بتعليم الطلاب وتطوير المعرفة في العلوم والتكنولوجيا لصالح الإنسانية، حيث تقوم بدمج التعليم والبحث لتمكين الطلاب والعلماء من أن يصبحوا قادة فكريين وأن يصمموا ويحققوا ما لا يمكن تصوره. ثم يقومون بترجمة بحثهم الأساسي إلى حلول مجدية بالتعاون الوثيق مع شركاء الجامعة في القطاعين العام والخاص.

قيمة منحة Amandus H. Lundqvist لدراسة الماجستير في هولندا 2019

تقوم المنحة الدراسية بإعفاء الطلبة من كافة الرسوم الدراسية (بقيمة 15000 يورو).

كما تقوم بالمساهة في تكاليف الإقامة بمبلغ قيمته 5000 يورو في كل سنة من برنامج الماجستير الذي يدوم لمدة سنتين (ما مجموعه 10000 يورو لمدة السنتين.

متطلبات القبول في منحة Amandus H. Lundqvist لدراسة الماجستير في هولندا 2019

تقديم حزمة (ملف) التطبيق كاملا للقبول في  برنامج ماجستير TU / e  قبل 1 فبراير 2019.
يجب أن يكون الطالب متفوقا حاصلا على معدل تراكمي يتجاوز 80٪ من الحد الأقصى في دراسة البكالوريوس في إحدى الجامعات المشهورة عالميًا.
يجب أن يكون الطالب غير مؤهل للحصول على الدعم وفقا للنظام الهولندي من المنح والقروض الدراسية: يمكن العثور على معلومات حول ملاءمة هذا الدعم على موقع DUO الإلكتروني. لاحظ أن الطلاب الذين يتقدمون بطلب للحصول على تأشيرة أو تصريح إقامة للدراسة غير مؤهلين للحصول على دعم في إطار النظام الهولندي للدراسة والقروض:
يجب على الطالب تلبية معايير التأشيرة الهولندية (إذا لزم الأمر).
أن لا يكوون الطالب قد حصل على منحة كاملة من منظمة دراسية أخرى.
عادة ما يطلب من المتقدمين حيث تكون الانجليزية ليست بلغتهم الأولى تقديم دليل على الكفاءة في اللغة الإنجليزية على المستوى الأعلى المطلوب من الجامعة.

كيفية التقديم ل منحة Amandus H. Lundqvist لدراسة الماجستير في هولندا 2019

يشارك الطالب في الاختيار لمنحة Amandus H. Lundqvist تلقائيا إذا قام بالتقديم بطلب كامل لبرنامج ماجستير TU / e قبل الموعد النهائي في 1 فبراير للمنحة الدراسية، ومن ثم يتم قبوله في برنامج ماجستير في جامعة TU / e.
يجب عليك أيضًا الالتزام بالشروط العامة والشروط الخاصة بمنحة ALSP.
سيكون تكبيق الطلب مكتملا إذا:

تم تقديم الطلب عبر الإنترنت بما في ذلك جميع التحميلات المطلوبة
وصول وثائق التطبيق في TU / e.
تلقي رسالة إلكترونية من المكتب الدولي تؤكد لك استلامها للحزمتين.

آخر أجل للتقديم ل منحة Amandus H. Lundqvist لدراسة الماجستير في هولندا 2019

2 فبراير 2019.

الموقع الرسمي للمنحة

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *