Press "Enter" to skip to content

منح تعلم اللغة الإنجليزية مجانا مقدمة من الجامعة الأمريكية

تعلم اللغة الإنجليزية أصبح في وقتنا الحالي أسهل من السنوات الماضية، ويرجع ذلك إلى التكنولوجيا التي وفرت العديد من الأشياء التي سهلت عملية التعلم بكثير، كالدورات اونلاين و الـ منح وغيرها. اذ الآن يوفر التعليم اونلاين العديد من الوقت والمجهود ويكون متاح في أي وقت للطالب حيث يمكن دراسته في وقت الفراغ، كما يوجد بعض الدورات اونلاين التي تمنح شهادات موثقة عند انتهاء المستويات التعليمية بها.

وأصبحت اللغة الإنجليزية من اهم اللغات التي يجب أن يعرفها الجميع لأنها أصبحت المحرك الأساسي في الدراسة وسوق العمل، والتي أيضا يمكنها أن تؤهلك لكي تحصل على منحات في الجامعات الأجنبية والعمل في الشركات الدولية الكبرى.

بغض النظر عن مستواك في اللغة الانجليزية هذه الدورة ستبدأ معك من البداية إلى المستوي المتقدم. اليوم في مقالنا هذا سنتعرف على واحد من أفضل الدورات ل تعلم اللغة الإنجليزية ، والتي مناسبة لجميع المستويات.

منح تعلم اللغة الإنجليزية مجانا مقدمة من الجامعة الأمريكية

عدد الفديوهات الموجودة في الدورة 80 فديو. فهذه الفديوهات مقسمة علي ثلاث أجزاء. الشرح مبسط جداً وواضح حتي إذا كان مستواك مبتدأ فهذه الدورة ستبدأ معك من الصفر.

مميزات الدورة

أول ميزة هي أن الدورة مجانية علي اليوتيوب وهذا سيساعدك كثيراً. فمثلاً، عندما لا تفهم اي كلمة او عبارة في الفديو يمكنك توقف الفيديو و التعرف على معناها و وهذه ميزة رائعة لفهم و استيعاب معنى الكلمة او العبارة..

الميزة الثانية وهي ان الدورة مقدمة من اشخاص متحدثين أصلين للغة وهذا دسيساعدك على تحسين مهارة الاستماع للغة وايضًا ستصبح قادر على معرفة مخارج الحروف بشكل صحيح.

منح تعلم اللغة الإنجليزية مكونة من 3 مستويات :

الأن وبعد ان تعرفت على تفاصيل الدورة بصفة عامة، كل ما عليك هو بذل مجهودك الخاص في رسم جدول زمني خاص بك، يتكون من عدد الساعات والمدة التي يجب ان تنتهي فيها كل مستوى. والإلتزام به. للإستفادة من منح تعلم اللغة الإنجليزية

ما يفيدك ايضاً : 

كانت هذه منح تعلم اللغة الإنجليزية ، نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه ، وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اريد دراسة اللغة الانجليزية واريد الاشتراك في هذا البرنامج اذا ممكن
    ولكم جزيل الشكر

    • مرحبا،

      من الان، يمكنك البدأ في البرنامج، كل الروابط في الموضوع،

      بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: