Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة البكالوريوس من جامعة أكرون في الولايات المتحدة

منح لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة ، من جامعة أكرون University of Akron والتي تقدم العديد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم من أجل متابعة أي من برامج أو تخصص لدرجة البكالوريوس التي تقدم الجامعة 2020/2021.

منح لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة
منح لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة

منح لدراسة البكالوريوس من جامعة أكرون في الولايات المتحدة

لتكون لك الفرصة للتقديم للمنحة

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة الثانوية العامة، معدل تراكمي 3.00 أو أعلى.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية مثل إيلتس أو توفل.

قيمة المنحة

تغطي المنحة الدراسية في المجموع، من 8000 دولار أمريكي إلى 34000 دولار أمريكي على مدى أربع سنوات.

تخصصات المتاحة

تدعم المنحة بعض التخصصات الخاصة بدرجة البكالوريوس، والتي يمكنك الإطلاع على هذه البرامج أو التخصصات من خلال الرابط التالي : https://www.uakron.edu/academics/

طريقة التقديم

جامعة أكرون University of Akron

تأسست جامعة أكرون فى العام 1870 تحت مسمى كلية بوتشيل ، وهي تعتبر جامعة إقليمية متميزة فى التعليم العالي ، تقع فى اكرون بولاية أوهايو الامريكية ، وتضم حالياً اكثر من 24,704 طالباً وطالبة .. الجامعة تمنح برامجها الدراسية عبر كلياتها الآتية : الآداب والعلوم ، ادارة الأعمال ، التربية ، الهندسة ، الفنون الجميلة والتطبيقية ، التمريض ، علوم البوليمر وهندسة البولمرات ، كلية الدراسات الشرفية ، كلية واين ، كلية سوميت ، كلية الحقوق..

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 1 مارس 2020

بالتوفيق، اي تساؤل او استفسار، راسلونا و تابعونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر ز و عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع (تعليقاتكم تفرحنا و تشجعنا على تقديم الجديد و الأفضل لكم دائما)، و لا تنسوا الإنضمام الى قناتنا عبر تلجرام التعلم الحر-EDLIBRE ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: