Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة البكالوريوس في بريطانيا من جامعة بريستول

التعلم الحر EDLIBRE 0

منح لدراسة البكالوريوس في بريطانيا من جامعة بريستول ، لكل الطلاب من جميع انحاء العالم الراغبين في الحصول على فرصة لدراسة البكالوريوس في جامعة بريستول University of Bristol البريطانية، حيث تعلن جامعة بريستول عن تقديم 20 منحة دراسية ضمن برنامج منح نائب المستشار للطلاب الدوليين والمحليين من أجل متابعة برنامج درجة البكالوريوس.

منح لدراسة البكالوريوس في بريطانيا من جامعة بريستول

قيمة المنحة :

تتوفر 20 منحة دراسية وتبلغ قيمة المنحة 1,500 جنيه إسترليني سنوياً في مجال الرياضية و3,000 جنيه إسترليني سنوياً في مجال الموسيقا والدراما على أن يتم منح المنح الدراسية لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد شريطة إستيفاء الشروط المطلوبة.

المجالات التي تدعمها المنحة :

تغطي المنحة أي من برامج البكالوريوس المتاحة ضمن الجامعة، لكن يجب على المتقدمين أن يكونوا قادرين على إظهار الإمكانيات الفنية والإبداعية أو الرياضية البارزة.سوف يتم توزيع الجوائز على أساس تنافسي ولكن يجب أن تلبي الحد الأدنى من المعايير المطلوبة.

الأهلية :

التقديم:

التقديم يكون عبر تحميل نموذج طلب المنحة هذا : performance-squad-scholarship-application.pdf , و ملأه بالمعلومات المطلوبة، و إعادة ارساله الى البريد الإلكتروني التالي : matt.paine@bristol.ac.uk

عن University of Bristol :

جامعة بريستول هي واحدة من أفضل 29 جامعة في العالم وفا لتصنيف (الجامعات العالمية للعام 2014)، وهي واحدة من أكثر الجامعات شهرة في المملكة المتحدة. حصل 11 خريج من خريجين الجامعة على جائزة نوبل خلال (1929-1965)، تعتبر جامعة بريستول قوية في مجال التدريس والبحث. جامعة بريستول هي عضو في مجموعة راسل للجامعات النخبة في البحوث المكثفة في المملكة المتحدة وشبكة الجامعات العالمية، وهي مجموعة من المؤسسات التي تجري البحوث ذات الجودة العالية.

من فظلكم أيها الطلاب، أي موضوع عن المنح المقدمة على موقع التعلم الحر. قبل التقديم المرجوا التأكد من المعلومات الموجودة عبر الرابط الرسمي للمنحة الذي ندرجه دائما في الموضوع، و ذلك من اجل :

  • التأكد من انه لا يوجد أي غلط في المعلومات التي نقدمها عن المنحة.
  • التأكد من انه لم يحدث أي تحديث عن المنحة.
  • التأكد من ان تاريخ التقديم لازال مفتوح.

بالتوفيق إن إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre ، او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع. الرد سيكون في غضون 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *