Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة البكالوريوس من Middlesex University Dubai في الإمارات

0

منح لدراسة البكالوريوس من في الإمارات ، تقدم جامعة ميدلسكس دبي Middlesex University Dubai العديد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم من أجل متابعة أي من برامج أو تخصص لدرجة البكالوريوس التي تقدم الجامعة.

تعد جامعة ميدلسكس دبي ، التي تضم أكثر من 3500 طالب من أكثر من 100 جنسية ، أول حرم جامعي لجامعة ميدلسكس في لندن. يوفر نفس المستوى العالي بشكل استثنائي من التعليم البريطاني لطلابها.

لماذا الدراسة في جامعة ميدلسكس؟ تم تكريس المؤسسة لتلبية الاحتياجات التعليمية للطلاب ومساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. تقدم الجامعة برامج ما قبل الجامعة والجامعة والدراسات العليا في مجموعة متنوعة من المجالات. بصرف النظر عن هذا ، يمكن للطلاب هنا الاستفادة من المنحة الدراسية المذهلة وفرص العمل.

منح لدراسة البكالوريوس من في الإمارات

منح لدراسة البكالوريوس من Middlesex University Dubai في الإمارات

لتكون لك الفرصة للتقديم للمنحة

يجب على المرشحون أن يمتلكوا معايير الأهلية التالية للحصول على منحة التميز الأكاديمي في جامعة ميدلسكس دبي :

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة الثانوية العامة.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية مثل إيلتس أو توفل. الحد الأدنى لمتطلبات الجامعة هو IELTS بدرجة 6.0 مع 5.5 على الأقل في كل مكون.

فوائد المنحة

ستوفر الرعاية إعفاءً بنسبة 20٪ من الرسوم الدراسية لبرنامج معتمد إلى جانب حزمة دراسة دولية تشمل : الرسوم الدراسية والإقامة والتأشيرة والتأمين الطبي.

تخصصات المتاحة

تدعم المنحة بعض التخصصات الخاصة بدرجة البكالوريوس، والتي يمكنك الإطلاع على هذه البرامج أو التخصصات كما يمكنك قراءة تفاصيل أكبر من خلال الرابط التالي : https://www.mdx.ac.ae/scholarship-and-grants

التقديم

  • كيفية التقديم : يمكن لجميع الطلاب الذين تقدموا بطلبات للحصول على برنامج معتمد في الجامعة وقبول طلب قبولهم إرسال طلبهم لهذا التطبيق. يمكن تسجيل الطلب من خلال هذا الرابط : https://www.mdx.ac.ae/sign-in
  • المستندات الداعمة : يجب تقديم المستندات التالية مع طلب القبول: درجة التأهيل المسبق ونسخ من السجلات الأكاديمية وشهادات إجادة اللغة الإنجليزية وبيان ونسخة من جواز السفر.
  • شروط القبول : للتسجيل في برنامج البكالوريوس في الجامعة ، يجب على المتقدمين الحصول على شهادة الثانوية.
  • متطلبات اللغة : بالنسبة لبرنامج UG ، يكون الحد الأدنى لمتطلبات الجامعة هو IELTS مع 6.0 بشكل عام مع 5.5 على الأقل في كل مكون.

يمكنك الآن الوصول إلى قائمة المنح الدراسية المقدمة من خلال جامعة ميدلسكس دبي فيمكنك الآن قراءة تفاصيل أكبر من خلال الرابط التالي : https://www.mdx.ac.ae/scholarship-and-grants

بالتوفيق، اي تساؤل او استفسار، راسلونا و تابعونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر ز و عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع (تعليقاتكم تفرحنا و تشجعنا على تقديم الجديد و الأفضل لكم دائما)، و لا تنسوا الإنضمام الى قناتنا عبر تلجرام التعلم الحر-EDLIBRE ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: