Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة البكالوريوس من Rutgers University–Camden في الولايات المتحدة

منح لدراسة البكالوريوس من Rutgers University–Camden في الولايات المتحدة ، متاح حاليا للطلبة الدوليين الراغبين في إتمام دراساتهم الجامعية في إحدى التخصصات المتاحة بجامعة روتجرز كامدن Rutgers University – Camden في الولايات المتحدة.

منح لدراسة البكالوريوس من Rutgers University–Camden في الولايات المتحدة

ستكشف في Rutgers كل ما تحتاجه لتركيز على شغفك والوصول إلى ماتريد، سوف تحصل على بحث عملي من مرشدين مع أعضاء هيئة التدريس والدراسة في الخارج والتدريب الداخلي والتعلم المدني والعديد من البرامج المهنية المتقدمة.

قيمة المنحة الدراسية

تحتوي المنحة الدراسية على مبلغ 10,000 دولار أمريكي بواقع 5,000 لكل فصل دراسي في السنة الأولى، و 12,000 دولار أمريكي بواقع 6,000 دولار أمريكي لكل فصل دراسي في السنة الأولى، بالإضافة إلى 15,000 دولار أمريكي بواقع 7,500 دولار أمريكي لكل فصل دراسي في السنة الأخيرة.

معايير منحة الدراسية

يجب على المتقدمين أن يكونوا :

  • طلبة دوليين.
  • يمتلكون شهادة الثانوية العامة.
  • يمتلكون شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

التخصصات المتاحة

تتيح المنحة الدراسية التخصصات التي توفرها جامعة روتجرز في الحرم الجامعي كامدن.

كيفية التقديم للمنحة

التقديم للمنحة عن طريق الإنترنت، ولاتنسى أنه لا يجب تقديم طلب المنحة الدراسية منفصل عن طلب الإلتحاق بالجامعة.

جامعة روتجرز كامدن Rutgers University – Camden

تأسست جامعة روتجرز كامدن في سنة 1766، وهي جامعة أبحاث عامة تقع في مدينة كامدن في نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية. توفر حوالي 40 تخصصا بالإضافة إلى برامج خاصة في روتجرز.

كل التوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *