Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة البكالوريوس من University of Canterbury في نيوزيلندا

منح لدراسة البكالوريوس من University of Canterbury في نيوزيلندا ، لكل من يرغب في مواصلة دراسة البكالوريوس من University of Canterbury في نيوزيلندا، تقدم جامعة كانتربري أو University of Canterbury  عدد من المنح الدراسية الكاملة والجزئية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي تخصص أو برنامج لدرجة البكالوريوس التي تقدمها الجامعة.

منح لدراسة البكالوريوس من University of Canterbury في نيوزيلندا

توفر جامعة كانتربري University of Canterbury ما يصل إلى 25 منحة دراسية للمرشحين المؤهلين لمتابعة تخصص أو برنامج البكالوريوس للحصول على شهادة.

قيمة المنحة

قيمة المنحة الدراسية قد تصل إلى 10,000 أو 15,000 أو 20,000 دولار نيوزيلندي لمدة سنة دراسية واحدة.

مؤهلات المنحة

  • أن تكون طالبا دوليا.
  • تملك شهادة االثانوية العامة.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

التخصصات المتاحة للمنحة

تدعم المنحة الدراسية البرامج أو التخصصات التي تقدمها جامعة كانتربري لدرجة البكالوريوس.

طريقة التقديم

تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت.

جامعة كانتربري University of Canterbury

هي جامعة عامة في نيوزيلندا تأسست عام 1873. تقع في مدينة كرايستشيرش، وهي ثاني أقدم جامعة في نيوزيلندا. جامعة كانتربري مصنفة بين أفضل 1% من جامعات العالم، ويتخرج منها خريجون لديهم تأثير حقيقي على العالم بأسره بما في ذلك الممثل سام نيل وكريج نيفيل مانينج، مدير الهندسة في جوجل، وتوفر الجامعة خدمات دعم كبيرة، وفريق دعم خاص للطلاب لحل المشكلات الشخصية والدراسية.

التوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *