منح لدراسة البكالوريوس و الدراسات العليا من UW في نيوزيلندا | التعلم الحر - EDLibre

منح لدراسة البكالوريوس و الدراسات العليا من UW في نيوزيلندا

منح لدراسة البكالوريوس و الدراسات العليا من UW في نيوزيلندا ، لكل الطلاب من جميع أنحاء العالم الراغبين في إكمال دراسة البكالوريوس و الدراسات العليا في نيوزيلندا ، تعلن جامعة وايكاتو أو University of Waikato عن تقديم عدد من المنح الدراسية للطلاب من المملكة الأردنية الهاشمية لمتابعة أي من برامج البكالوريوس أو الدراسات العليا التي تقدمها الجامعة.

منح لدراسة البكالوريوس و الدراسات العليا من UW في نيوزيلندا (قيمة المنحة) :

تغطي المنحة مبلغ 5,000 دولار كخصم من الرسوم الدراسية للبرنامج.

منح لدراسة البكالوريوس و الدراسات العليا من UW في نيوزيلندا (مجالات الدراسة) :

تدعم المنحة أي من البرامج أو التخصصات التي تقدمها الجامعة لدرجة الدبلوم ، البكالوريوس ، والدراسات العليا بإستثناء برامج الماجستير في الفلسفة والدكتوراه في الفلسفة.

منح لدراسة البكالوريوس و الدراسات العليا من UW في نيوزيلندا (الأهلية) :

  • أن تكون طالبًا من المملكة الأردنية الهاشمية.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • تملك قبول مشروط أو غير مشروط من جامعة وايكاتو.

منح لدراسة البكالوريوس و الدراسات العليا UW في نيوزيلندا (التقديم) :

المتقدمين الذين ليست اللغة الإنجليزية لغتهم الأولى عليهم تقديم أدلة مقنعة في إتقان اللغة الإنجليزية ، وبشكل عام عن طريق إختبار IELTS أو TOEFL.

عن جامعة وايكاتو :

تأسست جامعة وايكاتو للمنح الدراسية الدولية للتميز لتعزيز الفرص التعليمية ، وتعزيز التدويل ودعم الطلاب الأجانب الموهوبين على الانخراط في برامج البكالوريوس ، أو برامج الدراسات العليا لأول مرة في جامعة وايكاتو.

جامعة وايكاتو ، بشكل غير رسمي جامعة وايكاتو ، هي جامعة شاملة في هاميلتون ، نيوزيلندا ، مع حرم الأقمار الصناعية الموجودة في تاورانجا.

و بعد ان تبدا في التقديم الى المنح التي تناسبك إقرأ موضوع نصائح عامة للحصول على منحة دراسية ، و إن إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو أتركوا لنا تعليقاتكم على مواضيعنا، وفضلا منكم شاركوا مواضيعنا مع كل الطلاب الذين تعرفونهم.

 

You may also like...

2 تعليقان

  1. يقول aicha:

    سلام عليكم انا بدي منحة في الخارج لي تكميل دراستي ارجو ارد على رسالتي في اقرب وقت ممكن تحياتي الحار لكم و سلام و شكرااا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *