Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة البكالوريوس و الماجستير في هولندا (ممولة جزئياً)

منح لدراسة البكالوريوس و الماجستير في هولندا (ممولة جزئياً) ، تعلن وزارة التعليم والثقافة والعلوم الهولندية بشراكة مع الجامعات البحثية الهولندية وجامعات العلوم التطبيقية عن منحة لجميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم، من أجل متابعة أي تخصص لدرجة البكالوريوس، أو الماجستير التي تقدمها جامعة هولندية للعام الدراسي 2020/2021.

مهم : جميع المنح الدراسية المتاحة لسنة 2020

هذه المنحة مخصصة للطلاب الدوليين من خارج أوروبا، الذين يرغبون في الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في هولندا.

منح لدراسة البكالوريوس و الماجستير في هولندا
منح لدراسة البكالوريوس و الماجستيرا

منح لدراسة البكالوريوس و الماجستير في هولندا (ممولة جزئياً)

لتكون لك الفرصة للتقديم للمنحة

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة الثانوية العامة أو شهادة البكالوريوس.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية مثل إيلتس أو توفل.
  • أن تكون تقدمت بطلب لدراسة برنامج البكالوريوس أو الماجستير بدوام كامل في إحدى مؤسسات التعليم العالي الهولندية المشاركة.
  • أن تلبي المتطلبات المحددة للمؤسسة التعليمية التي اخترتها. يمكنك العثور على هذه المتطلبات على موقع المؤسسة المختارة.
  • يجب ألا تكن تمتلك شهادة من مؤسسة تعليمية في هولندا.

قيمة المنحة

تبلغ قيمة المنحة 5،000 يورو حيث سوف يتلقى الطالب هذا المبلغ في السنة الأولى من دراسته. يجب على المتقدم ملاحظة أن هذه ليست منحة لتغطية الرسوم الدراسية بشكل كلي ويتم منح هذه المنحة لمدة عام واحد ويمكن استلامها مرة واحدة فقط.

طريقة التقديم 

من خلال الرابطالتالي ستتعرف على جميع المعلومات الخاصة بالمنحة الهولندية، والتي ستجد فيه كل مايتعلق بالدراسة في هولندا، وإجراءات تقديم الطلب والمواعيد النهائية وجميع المعومات ستجدها مفصلة.. www.studyinholland.nl

يمكنك الآن التقدم للعام الدراسي 2020-2021. الموعد النهائي للتقديم 1 مايو 2020. يرجى التحقق من الموقع الإلكتروني للمؤسسة التي اخترتها لتأكيد الموعد النهائي الصحيح.

بالتوفيق، اي تساؤل او استفسار، راسلونا و تابعونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر ز و عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع (تعليقاتكم تفرحنا و تشجعنا على تقديم الجديد و الأفضل لكم دائما)، و لا تنسوا الإنضمام الى قناتنا عبر تلجرام التعلم الحر-EDLIBRE ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: