منح لدراسة الدكتوراه في المانيا من University of Hamburg | التعلم الحر - EDLibre

منح لدراسة الدكتوراه في المانيا من University of Hamburg

لكل الطلبة الحاصلين على ماجستير و الراغبين بدراسة الدكتوراه في المانيا، جامعة هامبرغ University of Hamburg الألمانية تقدم منحا للطلبة من مختلف دول العالم لمواصلة الدراسة في مرحلة الدكتوراه، في جميع الاختصاصات المتوفرة في الجامعة. منح لدراسة الدكتوراه في المانيا من University of Hamburg .

منح لدراسة الدكتوراه في المانيا من University of Hamburg (قيمة المنحة):

تقدر قيمة المنحة المقدمة بـ1200 يورو شهريًا إضافة إلى 1000 يورو سنويًا لتغطية مصاريف السفر ومصاريف المواد الدراسية، وتشمل المنحة مبلغًا مخصصًا لرعاية الأطفال قدره 154 يورو.

منح لدراسة الدكتوراه في المانيا من University of Hamburg (الاهلية):

  • من الضروري إجادة اللغة الألمانية قبل الالتحاق للدراسة في الفصل الأول.
  • يشترط أن يكون الطالب المترشح للحصول على المنحة، متحصلًا على شهادة الماجستير بتميز ويحبذ أن لا يكون قد مر أكثر من سنة منذ تحصل على شهادة الماجستير، ما لم يكن لديه ما يثبت مانعًا عطّل مواصلة دراسته مباشرة.

منح لدراسة الدكتوراه في المانيا من University of Hamburg (الوثائق و المتطلبات لهذه المنحة):

  • يجب ملأ إسثمارة التقديم : antragsformular_e.
  • السيرة الذاتية مع مجالات التركيز في مجال عملك أو التخصص.
  • المقترح البحثي لمشروع درجة الدكتوراه مع خطة المشروع والجدول الزمني.
  • تقييم من مشرف الأطروحة.
  • تقييم من عضو هيئة التدريس آخر.
  • كل المتطلبات الأخرى تجدونها في هذا الملف : Doctoral scholarships at Universität Hamburg

منح لدراسة الدكتوراه في المانيا من University of Hamburg (طريقة التقديم):

  • كل الوثائق المطلوبة يجب ان تكون بجودة عالية في ملف PDF لكل وثيقة ، والكل يرسل الى البريد الإلكتروني التالي : stipendium@verw.uni-hamburg.de

معلومات عن جامعة هامبرغ University of Hamburg:

جامعة هامبورغ (الألمانية: Universität Hamburg) هي الجامعة الشاملة والتي تقدم جميع التخصصات من القانون والاقتصاد والعلوم الاجتماعية إلى العلوم الإنسانية والثقافية ، من العلوم الطبيعية والمعلوماتية والطب . مع ما يقرب من 38000 طالب ، جامعة هامبورغ هي واحدة من أكبر الجامعات في ألمانيا ، كما انها ثالث أكبر جامعة في ألمانيا ، والتي تقدم فرصة ممتازة في الجمع بين الدراسة المختلفة مع البحوث الممتازة.
جامعة هامبورغ هي جامعة شاملة في هامبورغ ، ألمانيا . تأسست جامعة هامبورغ في 28 مارس لعام 1919 . نمى نظام الجامعة بعد النظام السابق للمحاضرة العامة (Allgemeines Vorlesungswesen) ، فضلا عن أكاديمية صالة الألعاب الرياضية ، ومعهد هامبورغ (Hamburgisches Kolonialinstitut) . على الرغم من تاريخ الجامعة القصير نسبيا ، إلا انها من الجامعات التي تخرج فيها بعض النبغاء الذين فازوا بجائزة نوبل.

هذا كل ما يخص المنحة، إن إحتجتم الى اي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او اتركوا لنا تعليقاتكم، و فظلا منكم شاركوا هذه المنح مع كل الطلاب.

You may also like...

4 تعليقات

  1. يقول Hikmat:

    Very interesting

  2. يقول هبة منافيخي:

    هل نستطيع التقديم الآن أم أن وقت التقديم انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *