Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة الماجستير من Asian Institute of Technology في تايلاند

منح لدراسة الماجستير من Asian Institute of Technology في تايلاند ، لكل من يرغب في مواصلة دراسة الماجستير من المعهد الآسيوي للتكنولوجيا في تايلاند، يقدم المعهد الآسيوي للتكنولوجيا أو Asian Institute of Technology عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين، من أجل متابعة برنامج درجة الماجستير في مجال النوع الاجتماعي والثروة السمكية في إطار كلية البيئة والموارد والتنمية التي يقدمها المعهد.

منح لدراسة الماجستير من Asian Institute of Technology في تايلاند

المعهد الآسيوي للتكنولوجيا فهو متخصص في الهندسة والتكنولوجيات المتقدمة والتنمية المستدامة والإدارة والتخطيط. إنها مؤسسة إقليمية رائدة للدراسات العليا.

قيمة المنحة

تغطي المنحة الدراسية جزء من الرسوم الدراسية لتخصص درجة الماجستير.

مؤهلات المنحة

  • أن تكون طالبا عربيا، أو أجنبيا.
  • تملك شهادة البكالوريوس.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

التخصصات المتاحة للمنحة

توفر المنحة الدراسية عدة برامج لدرجة الماجستير منها : مجال النوع الاجتماعي والثروة السمكية في إطار كلية البيئة والموارد والتنمية.

طريقة التقديم

تقديم الطلبات تكون عبر الإنترنت.

المعهد الآسيوي للتكنولوجيا Asian Institute of Technology

تأسس في عام 1959، وهو مؤسسة دولية للتعليم العالي في خلونغ لوانغ، تايلاند. وهي متخصصة في الهندسة ، التكنولوجيا المتقدمة ، التنمية المستدامة ، و الإدارة والتخطيط . هدفه هو تعزيز التغير التكنولوجي والتنمية المستدامة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، من خلال التعليم العالي والبحث والتواصل.

التوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *