Press "Enter" to skip to content

منح لدراسية البكالوريوس في المحاسبة والإدارة من ICAEW في بريطانيا

منح لدراسية البكالوريوس من ICAEW في بريطانيا ، يعلن معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز وجامعة كوين ماري في لندن أو Institute of Chartered Accountants in England and Wales and Queen Mary University of London عن تقديم عدد من المنح الدراسية الجزئية للطلاب الدوليين من أجل متابعة برنامج البكالوريوس في المحاسبة والإدارة الذي يقدمه المعهد للعام الدراسي 2020-2021.

تقدم جامعة كوين ماري في لندن درجات البكالوريوس والدراسات العليا عبر الطيف التأديبي الكامل. إنها جامعة عالمية حقًا وتحتل المرتبة 46 في تصنيف الجامعات الأوروبية من قبل تايمز للتعليم العالي.

منح لدراسية البكالوريوس من في بريطانيا

منح لدراسية البكالوريوس من ICAEW في بريطانيا

الأهلية

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة الثانوية العامة.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية مثل إيلتس أو توفل.

قيمة المنحة

قيمة المنحة 4000 جنيه إسترليني سنويًا لكل السنوات الثلاث.

سيحصل الفائز على 4,000 جنيه استرليني لتغطية تكاليف المعيشة كل عام، طوال السنوات الثلاث للبرنامج في جامعة كوين ماري في لندن في المملكة المتحدة.

التخصصات المتاحة

بكالوريوس المحاسبة والإدارة BSc in Accounting and Management.

البرامج أو التخصصات التي تقدمها جامعة كوين ماري في لندن يمكنك الطلاع عليها من خلال الرابط التالي : https://search.qmul.ac.uk/s/search

يجب أن يكون لديك عرض للبرنامج في وقت التقديم. يجب عليك أيضًا تقديم نتائج امتحانك في نموذج الطلب. لذلك ، قد لا تتمكن من التقديم حتى قريب جدًا من الموعد النهائي. لقد حددنا عن قصد الموعد النهائي للأسبوع بعد الإعلان عن نتائج المستوى A في إنجلترا. إذا كان من المقرر أن تتلقى نتائج امتحاناتك في موعد أقصاه 18 أغسطس ، فيرجى إخطارنا وسنحاول أن نكون مرنين.

طريقة التقديم

للتقديم ، يرجى تنزيل نموذج الطلب واستكماله. ثم قم بإرسال النموذج الكامل إلى scholarships@qmul.ac.uk.

إذا كان لديك أي أسئلة حول المنحة أو البرنامج أو عملية الاختيار ، يمكنك ارسال استفسارك إلى هذا البريد الإلكتروني : i.chandrasekara@qmul.ac.uk

للمزيد من المعلومات عن المنحة : https://www.qmul.ac.uk/scholarships/items

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 18 أغسطس 2020

بالتوفيق، اي تساؤل او استفسار، راسلونا و تابعونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر ز و عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع (تعليقاتكم تفرحنا و تشجعنا على تقديم الجديد و الأفضل لكم دائما)، و لا تنسوا الإنضمام الى قناتنا عبر تلجرام التعلم الحر-EDLIBRE ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: