منح ماجستير ودكتوراه في الصين من Zhejiang University

لكل الطلاب الراغبين في إكمال درجة الماجستير او الدكتوراه بجامعة Zhejiang University الصنية نقدم لكم منح ماجستير ودكتوراه في الصين من Zhejiang University، و هذه الأخيرة تقدم منحًا للطلبة من كل دول العالم الراغبين في مواصلة دراساتهم في مرحلتي الماجستير أو الدكتوراه، في مختلف الاختصاصات المتوفرة في الجامعة، وذلك خلال السنة الدراسية 2016/ 2017.

منح ماجستير ودكتوراه في الصين من Zhejiang University

منح ماجستير ودكتوراه في الصين من Zhejiang University (شروط التقديم):

بالنسبة للطلبة المتقدمين للدراسة باللغة الصينية، لابد أن يثبتوا إجادتهم هذه اللغةوهو ما ينطبق على الراغبين في الدراسة باللغة الإنجليزية، من الضروري الاستظهار بنتائج شهادة IELTS أو TOEFL.

و يشترط أن يكون للطالب سجلًا أكاديميًا مميزًا وقدرات في البحث العلمي وأن لا يكون متحصلًا على منحة أخرى. بالنسبة للطلبة المتقدمين لدراسة الماجستير، يشترط أن يكونوا متحصلين على شهادة البكالوريوس وسنهم لا يتجاوز 35 عامًا، أما طلبة الدكتوراه، فيشترط حصولهم على شهادة الماجستير وأن لا يتجاوز سنهم 40 عامًا.

منح ماجستير ودكتوراه في الصين من Zhejiang University (قيمة المنحة):

تختلف المنحة المقدمة حسب الدوام الدراسي: جزئي أو كامل. بالنسبة للدوام الكامل تتمثل المنحة في الإعفاء من الرسوم الدراسية، وتوفير الإقامة وأجر شهري والتأمين الطبي، أما بالنسبة لطلبة الدوام الجزئي فتتمثل المنحة في توفير الإقامة وأجر شهري والتأمين الصحي ويتكفل الطالب بدفع رسومه الدراسية. يقدر الأجر الشهري بالنسبة لطلبة الدكتوراه بـ2000 رنمينبي (حوالي 310 دولار أمريكي)، وبالنسبة لطلبة الماجستير يقدر الأجر بـ1700 رنمينبي (حوالي 260 دولار أمريكي).

منح ماجستير ودكتوراه في الصين من Zhejiang University (الوثائق المطلوبة و طريقة التقديم):

يجب على المتقدمين تقديم كل الوثائق عبر البريد او تقديمها شخصيا للمكتب الدولي للجامعة.

  • نموذج طلب القبول في جامعة تشجيانغ، حاملة لصورة حديثة بخلفية بيضاء مقاس 35×45 mm.
  • يجب على المتقدمين تعبئة وتقديم نموذج الطلب من الرابط http://iczu.zju.edu.cn/ تسجل في الموقع و ملأ المعلومات و طبع النموذج.
  • باقي المتطلبات موجودة في الرابط الرسمي للمنحة http://iczu.zju.edu.cn/ 

هذا كل ما يخص المنحة، في حالة تريدون أي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او اتركوا لنا تعليقا على الموضوع 🙂

You may also like...

2 تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *