منح من جامعة مهسا الماليزية لدراسة MBA | التعلم الحر - EDLibre

منح من جامعة مهسا الماليزية لدراسة MBA

منح دراسية للدراسة في ماليزيا بجامعة مهسا لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال، و جامعة مهسا في ماليزيا عن فتح باب تقديم الطلبات للطلاب المحليين والدوليين من أجل الحصول على منح دراسية لمتابعة برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو MBA للعام الدراسي 2016/17 بالتعاون مع جامعة أنجليا روسكين البريطانية. منح من جامعة مهسا الماليزية لدراسة MBA.

منح من جامعة مهسا الماليزية لدراسة MBA (الأهلية):

  • أن تكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس أو دبلوم مع حد أدنى 5 سنوات خبرة في العمل.
  • أن تكون حاصلًا على شهادة اللغة الإنجليزية ، فهي إلزامية في البرنامج.

منح من جامعة مهسا الماليزية لدراسة MBA (قيمة المنحة):

المنحة الدراسية تأخذ شكل خصم من الرسوم الدراسية ، وما على الطالب دفعه فقط هو مبلغ إجمالي يقدر بحوالي 28,000 رينغيت ماليزي كرسوم الطلب ، رسوم التأشيرة ، وسائل الراحة ، والرسوم الدراسية.

منح من جامعة مهسا الماليزية لدراسة MBA (مجالات الدراسة):

  • إدارة الأعمال

منح من جامعة مهسا الماليزية لدراسة MBA (طريقة التقديم):

  • يجب إرسال الطلبات إلى البريد الإلكتروني التالي: golnaz@mahsa.edu.my
  • يجب مراسلة الجامعة عبر الإيمايل، و سيتم مراجعة مراسلتك و سيردون عليكم بما يجب فعله.
  • رابط الجامعة : http://www.mahsa.edu.my

جامعة مهاسا MAHSA University: 

منح من جامعة مهسا الماليزية لدراسة MBA

تركز جامعة ماهسا على التميز في تقديم الخدمات التعليمية وقد أسسها البروفيسور داتوك الدكتور الحاج محمد حنيفة في عام 2005 في بوسات بندر دامانسارا بكوالا لامبور. ومنذ ذلك الحين، عمل مؤسس جامعة ماهسا، والذي يشغل أيضًا منصب المستشار والرئيس التنفيذي للجامعة، جاهدًا من أجل تطويرها حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم.

بعد أن بدأت باسم كلية ماهسا قبل حوالي عقد من الزمن، حصلت ماهسا على تصنيف “كلية جامعية” خلال أربع سنوات فقط، وبعد ذلك حصلت على تصنيف “جامعة” في عام 2013. ويعتبر هذا التطور السريع ورفع تصنيفها شهادة دائمة على تفاني أعضاء هيئة التدريس والإداريين في الجامعة.

وبعد بداياتها المتواضعة ككلية تقدم اثنين فقط من البرامج الدراسية، تقدم جامعة ماهسا اليوم ما يقرب من 40 برنامجًا مختلفًا، مع بعض الشراكات الدولية مع جامعات مرموقة في المملكة المتحدة.

وقد تخصصت جامعة ماهسا من البداية في علوم الصحة، وهي الطب وطب الأسنان والصيدلة والعلاج الطبيعي والعلوم الطبية الحيوية والتمريض والأشعة وكذلك الصحة البيئية. واليوم، ضاعفت وطورت جامعة ماهسا من مجموعة البرامج التي تقدمها، بما يتماشى مع رؤيتها وأهدافها لكي تصبح مركزًا عالميا للتميز في الخدمات التعليمية. حيث تقدم ماهسا الآن المزيد من البرامج في إدارة الأعمال والمحاسبة وكذلك الهندسة وبرنامج التحويل للشهادة الأمريكية، وتوفر فرص تواصل دولية ومهنية لجميع طلابها بعد التخرج.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *