Press "Enter" to skip to content

موقع codecademy أجمل المواقع لتعلم web design

موقع codecademy أجمل المواقع لتعلم web design ، كثيرا في موقع التعلم الحر تطرقنا إلى مواضيع تعلم تصميم المواقع web design و كلها بها ما تود أن تتعلمه للإحتراف في تصميم المواقع web design ، و اليوم في هذه التدوينة سأتطرق إلى شرح أجمل المواقع التي تعلمك كل صغيرة وكبيرة عن كيفية تصميم و برمجة المواقع web design من الصفر و حتى الإحتراف و الوصول إلى درجة الخبرة. موقع codecademy.com موقع بمثابة معلم يساعدك في أي شيئ و يعلمك أي شيئ في عالم المواقع الإلكترونية. ك HTML , CSS , JavaScript , Ruby JQuery , PHP , Python . و المزيد من الأشياء التي ستكتشفها في هذا الموقع المتكامل و السهل في الإستخدام. و بما أن موقع التعلم الحر يحاول أن يوفر لكم دائما العلم النافع بطريقة سهلة و بسيطة و مفهومة ، فموقع codecademy.com هو الأنسب لكل من يريد تعلم الويب ديزاين web design 🙂 من بدايته.

موقع codecademy أجمل المواقع لتعلم web design :

لدخول في محتوى الموقع و الغوص في عالمه أدخل على الرابط أسفل التدوينة و إتبع الشرح لكي تفهم هدف الموقع و كيفية البدا في التعلم من خلاله.

codecademy2016

بعد ذلك قم بإختيار ما تريد أن تتعلمه ويفضل أن تبدا ل HTML أو تتبع المراحل التي سيعطيها لك الموقع في التعلم 🙂

موقع codecademy أجمل المواقع لتعلم web design

بعدها ستدخل على هذه الواجهة لبدء التعلم.

codecademy2017

موقع codecademy أجمل المواقع لتعلم web design:

التعلم سيكون على هذه الطريقة.
1 – المطgوب منك أن  تكتبه .
2 – النتيجة التي ستحصل عليها.
3 – الزر الذي يجب ان تظغط علية بعد كتابة المطلوب.

codecademy2018

بعد ما تكون النتيجة كما المطلوب منك ستنتقل إلى المرحلة المقبلة و مع مطلوب جديد .

إن كان ما كتبته مخالف سيعطيك هذه الرسالة تعني بأنه لذيك خطأ فيما كتبته أو لم تكمل المطلوب .

codecademy2019

أما إن كان صحيح فسيعطيك رسالة التالي كما في الصورة.

codecademy2020

هذا كله ينطبق على كل اللغات الأخرى الموجودة لتتعلمها، و يجب ان تتعلمها كلها خطوة بخطوة مع التطبيق، لتصبح محترفا بكل ما للكلمة من معنى، لأن تعلم web design له ترابط بين HTML و JAVASCRIPT و CSS و Python و PHP لكي تنشيئ موقعا بدون أي عائق امامك.

أما بالنسبة لأفاق تعلم الويب ديواين web design فهي كثيرة و كبيرة خصةصا في هذا العصر الرقمي، إذ إن كنت مصمما محترفا، فربما يصل أجرك الشهري المتوسط ما بين 3000 دولار حتى 6000 دولار في الشهر.

للبدء ! رابط الموقع : codecademy.com

هكذا يعمل الموقع بكل بساطة و بهذه الطرية على كل اللغات الاخرى ، و في أخر كل لغة سيتم إختبارك بإنشاء موقع من الصفر و ذلك بتوظيف كل المهارات التي تعلمتها سابقا.

موقع التعلم الحر من أنشئ من اجل ان تتعلم بحرية، بالتوفيق للجميع و إن إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre ، او اتركوا لنا تعليقاتكم و فضلا منكم شاركوا مواضيعنا مع الجميع.

  1. hindoandrese hindoandrese

    thank you for this great site may Allah blesse you

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *