Press "Enter" to skip to content

أفضل دورات التسويق عبر الإنستقرام Instagram

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

سواء كنت تعمل في التجارة الإلكترونية أو على محل تجاري أو وسائل الإعلام والنشر ، فمن المهم بناء حضور على الإنستقرام Instagram. وإذا كنت ترغب حقًا في المضي قدمًا في عالمك المهني، فأنت بحاجة إلى تعلم التسويق عبر الإنستقرام Instagram ، بما في ذلك نوع المحتوى الأكثر رواجًا ، وكيفية بناء استراتيجية Instagram ، وكيفية تتبع المقاييس ومؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك.

لهذا في هذا الدليل الشامل، سنعرض لك أفضل دورات التسويق عبر الإنستقرام Instagram، الموجودة على الإنترنت، والتي ستساعدك على التفوق في Instagram Marketing & Advertising ، وهي مناسبة للمبتدئين والمتوسطين وحتى الخبراء.

التسويق عبر الإنستقرام

أفضل دورات التسويق عبر الإنستقرام Instagram

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل طرق للتسويق عبر الإنستقرام أو المزيد من المتابعين و الإعجابات علي صور Instagram فإليك هذه القائمة التي تضم أفضل الدورات لإحتراف التسويق عبر الإنستقرام..لا تفوت : أفضل دورات التسويق الرقمي Digital Marketing – أونلاين

1. دليل التسويق عبر الإنستقرام Instagram AZ

سيكون هذا هو دليل AZ الخاص بك حول إنشاء محتوى Instagram وتنظيمه. قام المدرب بتصميم هذه الدورة الغنية على Udemy ستساعدك على تنمية حسابك على Instagram بشكل استراتيجي. سيفهم المتعلمون التفاصيل الدقيقة للتسويق عبر Instagram ، جنبًا إلى جنب مع تقنيات إنشاء محتوى ينتشر بسرعة كبيرة.

سوف تتعلم كيفية استخدام أدوات النمو لأتمتة عملية جدولة المشاركات ، والتفاعل مع الحسابات الأخرى من خلال التعليقات ، والاستخدام الصحيح لعلامات التصنيف الصحيحة ، وأكثر من ذلك بكثير. تعرف على كيفية الاستفادة من Instagram Live والقصص والصرخات لزيادة الوصول إلى حسابك وكسب المتابعين. بمجرد الانتهاء من هذه الدورة ، سيكون لديك تخطيط تفصيلي للأدوات واختراقات النمو للترويج لحسابك.

2. Instagram Marketing 2020: Complete Guide to Instagram Growth

طوّر عملك على الإنستقرام باستخدام تقنيات مجربة موضحة في دورة هذه الدورة. حيث  ستتعلم كيفية الوصول إلى جمهورك المستهدف والحصول على متابعينك كعملاء من خلال الحملات المخططة. سوف تتعلم كيفية كسب المتابعين من خلال إنشاء محتوى متسق يضيف قيمة لخلاصة عملائك.

ستمنحك الدورة رؤى حول ميزات Instagram التي يمكن استخدامها لدفع حركة المرور على حسابك. علاوة على ذلك ، ستتعلم كيفية تحليل بيانات تفاعلات المتابعين التي تم الحصول عليها من حسابك لتحسين حملات الإنستقرام الخاصة بك.

3. The Complete Instagram Marketing Masterclass

إذا كنت تكافح من أجل الوصول إلى قبيلتك المستهدفة على الإنستقرام، فإن هذا الكورس سيساعدك على اكتشاف استراتيجية قوية لا يمكن أن تؤدي إلى نتائج عكسية. تخطى منافسيك وكن بطلاً لمتابعيك من خلال إنشاء المحتوى الذي يحبونه.

ضع علامة على حضورك القوي على Instagram من خلال التخطيطات القائمة على السمات وقم بتوليد أفكار للمشاركات الفيروسية التي حققت نجاحًا كبيرًا لدى جمهورك. تواصل مع متابعيك من خلال الأدوات وبناء الولاء للعلامة التجارية. بمجرد الانتهاء من هذه الدورة ، ستتمكن من تثبيت فن التسويق على الإنستقرام.

4. 10 استراتيجيات للتسويق عبر الإنستقرام Instagram

عندما تكون مستخدمًا جديدًا لمنصة ما ، فمن الصعب الحصول تفاعلات. ستساعدك دورة التسويق عبر الإنستقرام هذه على الاستعداد لتحقيق أقصى استفادة من منصة وسائل التواصل الاجتماعي هذه. لقد وضع المعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها للحصول على آلاف المتابعين على حساباته التجارية التي توجه أرباحه المكونة من 6 أرقام.

سوف تتعلم كيفية تطبيق إستراتيجياته لتطوير خطط عمل لحسابك. مع معرفة الترقيات اللاحقة واستخدام ميزات Instagram بالطريقة الصحيحة ، التي تمكنك من تسلق سلم النجاح لتنمية حسابك.

ما يفيدك ايضًا : 

كانت هذه أفضل دورات التسويق عبر الإنستقرام Instagram، نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. عبدالكريم عوض يسلم باعوراء عبدالكريم عوض يسلم باعوراء

    كيف اشترك في الدوره؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *