Press "Enter" to skip to content

أفضل طرق للربح من الإنترنت فقط باستثمار وقتك

1
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

أفضل طرق للربح من الإنترنت بدون أي إستثمار مادي إنما استثمار الوقت مطلوب جدا،  عندها أي دخل تكسله يجب اعادة استثماره في أول الطريق.

إذا كنت تبحث عن طرق لكسب المال وأنت في المنزل ولا تعرف من أين تبدأ، وإن كنت عازما على تحقيق دخل إضافي، لن تحتاج إلى أكثر من حاسوب و اتصال بشبكة الويب، والهدف الواضح إضافة إلى القدرة على البقاء مركزا ومثابرا مهما حدث، لأن الربح من الإنترنيت ليس بالسهل، فهذا يحتاج للوقت والمثابرة والعمل بجد، وفي هذا المقال سنقدم لك بعض الطرق للربح من الإنترنيت بدون أي إستثمار مادي.

هنا سنقدم لكم بعض المصادر المهمة و البحث و التعمق يبقى في يدك، و أيضا توجد العديد من المصارد عبر موقعنا استعن بها من أجل التطور في المجال الذي تريد أن تسلكه.

أفضل طرق للربح من الإنترنت بدون أي إستثمار

التسويق بالعمولةالتسويق بالعمولةالتسويق بالعمولة هو مجالا للربح من الانترنت ومن أهم المجالات الموجودة الأن. وللتوضيح أكثر فالتسويق بالعمولة هو ترويج أو تسويق المنتجات أو الخدمات للشركات والمواقع مقابل مبلغ محدد تحصل عليه بعد أنتهائك من عملية البيع.

وهذه أهم الشركات الرائدة في مجال التسويق بالعمولة :

  • ClickBank، موقع البيع بالعمولة.
  • Amazon، من هنا حاول أن تحد الطريق.
  • Commission junction

FIVERRfiverrFiverr هو موقع للربح من الانترنيت وهو وسيط بين البائعين والمشترين للخدمات الصغيرة. تقوم بوضع ما ستعمل للناس أو ما يمكنك القيام به مقابل 5 دولارات. فعادةً ما تكون وظائف فنية مثل تصميم الويب ، تصميم الشعارات، أو كسب المال عن طريق بيع مقاطع فيديو و غيرها من طرق عديدة، كيف تبدأ ؟ من هنا.

الربح عن طريق جوجل أدسنسالربح عن طريق جوجل أدسنس

الربح من الإنترنت عن طريق التدوين، والمشاركة في شركة جوجل أدسنس Google Adsense، فإنها واحدة من أكثر الطرق شيوعا لكسب المال باستخدام المدونة، فإذا كان لديك مدونة مجانية أو محترفة ، فيمكنك أيضًا جني الأموال من خلال عرض إعلانات من  Google Adsense على موقع الويب الخاص بك. ما عليك سوى التقدم للحصول على حساب Google AdSense. في حالة الموافقة ، ستحصل على كود يجب تثبيته على موقع الويب الخاص بك وسيتم عرض الإعلانات تلقائيا على مدونتك.

تصميم و تطوير المواقعتصميم و تطوير المواقعفهذه من أفضل طرق الربح من الانترنت ، هناك العديد من الشركات التي تعمل عبر الإنترنت يوميا للحصول على فرص عمل. تحتاج هذه الشركات إلى مصممي مواقع الويب وكذلك المطورين. وإضافة إلى ذلك، المزيد من الناس الذين يرغبون في الحصول على التجارة الإلكترونية والمدونات الخاصة بهم. فبهذه الطلبات يوجد لديك فرص كبيرة لتعلم تصميم وتطوير المواقع.

الربح عن طريق وظائف MICRO

فوظائف Micro لا تتطلب أي مهارات خاصة، ولكن تحتاج فقط إلى المعرفة الأساسية بالإنترنت وكيف يعمل.

يمكنك كسب المال عن طريق إكمال المهام البسيطة مثل الإعجاب بشيء ما على Facebook ، أو Twitter أو مشاهدة فيديوهات أو التسجيل في بعض المواقع.

و توجد العديد من المواقع التي توفر هذه الخدمات ، وهنا سنقدم لكم بعض المواقع التي تحضى بشعبية كبيرة هذا المجال :

الأمازون ترك Mturk من طرف شركة أمازون.
Microworkers.
ClixSense

الربح عن طريق تصميم الرسوماتتصميم و تطوير المواقعفتصميم الرسومات خيارا أخر لك إذا كنت تريد الربح من الانترنت، فالبدء في عمل تصميم الرسومات يكون بحاجة فقط إلى كمبيوتر بالإضافة إلى بعض البرامج Adobe Illustrator ، Corel Draw و Adobe Photoshop. وإذا كانت لديك معرفة مسبقة بتصميم الرسوميات ، فمن المحتمل أن يكون لديك بالفعل البنية الأساسية اللازمة للقيام بهذا العمل.

التوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

  1. ام ايمان ام ايمان

    انا اختكم في الله من اليمن ارملة وعندي اطفال ايتام لااملك لهم قوت .اخواني الكرام اريد ان تبحثوا لي على عمل بسيط لااكتسب منه لقمة العيش لااطفالي .رجاء غاية الرجاء
    رجاء ساعدوني وجزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *