Press "Enter" to skip to content

أكبر وأهم موقع على مستوى العالم في علم النفس

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

هو موقع رائع ومهم جدا لأي شخص مهتم بعلم النفس وهو موقع أجنبي إنجليزي، ونعلم أن الكل الأن محتاج لتطوير نفسه في اللغة الانجليزية لأن العلم حاليا باللغة الانجليزية وأي مصدر تعليمي جيد ومحترم الأن فهو باللغة الإنجليزية، فهذا الموقع يعتبر أكبر موقع في علم النفس ومهم جدا لك إذا كنت تريد تطوير نفسك في علم النفس عامة ولتطوير مستواك في اللغة أيضا.

أكبر وأهم موقع على مستوى العالم في علم النفس

أكبر وأهم موقع على مستوى العالم في علم النفس

الأن سنقوم بشرح فكرة الموقع وكل مايتعلق بجميع الأقسام

عندما ستدخل للموقع ستجد في الجزء الأعلى Find Therapist (بحيث تجد معالج نفسي)، لكن للأسف لا يوجد في الدول العربية. إلا اذا كان مقيم بالخارج، يمكنك البحث عن معالجين وأطباء نفسيين قريبين منك إذا احتجت للمساعدة.

مهم : أفضل دورة لفهم و تعلم علم النفس من مختلف زواياه

ثم ستجد الجزء الخاص بالمواضيع Get Help، يوجد به المواضيع التي انت محتاج إليها، تتعلق بالإدمان، القلق، الإنعزالية، الإضطرابات، الإكتئاب، الخجل، التحفيز والعديد من الأشياء التي لها علاقة بعلم النفس، وأيضا مصدر كل معلومة موجود في الموقع إذا اردت ان تبحث عن هل هذا الكلام صحيح ام لا..

والجزء الأخير Today، ستجد في هذه الخانة المواضيع اليومية الذي تنشر أو المواضيع الجديدة التي تم نشرها، وهذا مهم إذا اردت ان تعرف ماهي المواضيع الجديدة. وعندما تتصفح الموقع ستجد اكثر المواضيع مشاهدة ومواضيع مختلفة مثل مواضيع في العلاقات العامة والحياة الاجتماعية وهكذا مواضيع..

رابط أكبر موقع في علم النفس : psychologytoday

صراحة الموقع رائع جدا وغني عن التعريف ستستفيد منه كثيرا، كونك تعرف معلومات في علم النفس وفي نفس الوقت تطور نفسك في اللغة الانجليزية. وأيضا سيساعدك على قراءة الانجليزية بطلاقة، وهذه حاجة مهمة في تحسين لغتك الاجنبية.

ما يفيدك أيضاً : 

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. نورهان نورهان

    لقد اعجبني حقا واريد التعرف عليه بشدة وشكرا

    • حمزة المنصوري حمزة المنصوري

      على واجب نورهان، وبالتوفيق. 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *