Press "Enter" to skip to content

دليل شامل لإحتراف المونتاج باستخدام Adobe Premiere Pro CC

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

دليل شامل لإحتراف المونتاج باستخدام Adobe Premiere Pro CC ، الدورة التي سنتحدث عنها اليوم دورة في مجال ليس كباقي المجالات، مجال لا يتمتع بالشهرة، رغم أنه مربح جداََ والذي يمكنك الربح منه ألاف الدولارات وانت جالس في منزلك، سنتحدث عن مجال المونتاج الذي الكثير منا يحتاجه في أعمالنا اليومية. وإذا كانت لديك هواية تصوير الفيديوهات والأفلام وعمل المونتاج لهما، فسنقدم لك دليل حقيقي لدراسة هذا المجال واحترافه في 4 ساعات فقط.

دليل شامل لإحتراف المونتاج باستخدام Adobe Premiere Pro CC

"<yoastmark

ما هو ادوبي بريمير Adobe Premiere

ادوبي بريمير هو برنامج تحرير الفيديو الأكثر شعبيةً على أجهزة الحاسب بأنظمتها المختلفة، ويستخدم لتحرير مقاطع الفيديو والإعلانات التجارية والأفلام وغيرها من مقاطع الفيديو المختلفة على التلفاز والإنترنت. يتوفر البرنامج كجزءٍ من مجموعة أدوبي كريتيف كلاود الشهيرة.

وغالبًا ما يستخدم بالتزامن مع برنامجي أدوبي أفتر أفكت والفوتوشوب لإنتاج مشاريع إبداعية. كما يستخدم البرنامج لاستيراد الفيديو والصوت والرسوم، ويستخدم لإنشاء إصداراتٍ جديدةٍ وتحرير وتعديل الفيديوهات المختلفة. كما يمكن إضافة العناوين إلى مقاطع الفيديو وتطبيق الفلاتر والتأثيرات المختلفة. ويستخدم هذا البرنامج من قبل شركات إنتاج الفيديو ومحطات الأخبار ومهنيي التسويق وشركات التصميم.

من خلال هذه الدورة والدورة التي تليها في جزئها الثاني ستتعلمون انتاج الفيديو وتعديله بطريقة احترافية بتقنيات يستخدمها خبراء ومحترفي مجال المونتاج في العالم ، وأيضا ستحصل على شهادة اتمام مجانية مقدمة من منصة ندرس.

ما ستتعلمه من الدورة :

  • التعرف على واجهة استخدام برنامج ادوبي بريميير برو Adobe Premiere Pro CC
  • خطوات العمل المنهجية للمونتاج
  • المهارات المطلوبة للعمل في مجال المونتاج الفني في سوق العمل اليوم
  • كيفية التعامل مع الأدوات والشريط الزمني داخل Adobe Premiere
  • كيفية الربط بين برامج أدوبي Adobe Dynamic Link
  • كيفية التعامل مع Keyframes
  • كيفية ربط صوت وصورة منفصلة ضمن مقطع فيديو واحد
  • كيفية إضافة تأثيرات الانتقال-Video Transitions
  • كيفية فصل الصوت عن صورة الفيديو
    والمزيد من الأشياء الخاصة بالمونتاج عامة..

الفئة المستهدفة : 

  • المبتدئين في مجال المونتاج
  • كل من يريد تعلم المونتاج بشكل سريع في وقت قياسي

مدة الدورة أربع ساعات فقط، ساعتين في المستوى الأول، وساعتين في الكورس الثاني. هذه الأربع ساعات تضيع أضعافها على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي هذه الكورسات ستتعرف على أساسيات المونتاج الذي ممكن ان تكون مصدر دخل جديد لك.

فهذه الدورات مصممة بشكل إحترافي، لن تجد مثل هذه الدورات في مكان ثاني، وأيضا الشرح باللغة العربية وسيبدأ معك خطوة بخطوة من الصفر.

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *