Press "Enter" to skip to content

مواقع سهلة لإنشاء تطبيق أندرويد بدون برمجة

12
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

في الماضي كان يجب عليك أن تكون مبرمجًا محترفا ملما بالعديد من لغات البرمجة خصوصا الجافا، أو كوتلن  لإنشاء تطبيق أندرويد ناجح.

لتتعلم و تحترف الأدوات المناسبة لكي تنشئ تطبيق أندرويد من المحتمل أن يستغرق أسابيع أو شهورًا أو حتى سنوات. لكن الآن ، ومع التطور العلمي المستمر في كافة جوانب علوم الكمبيوتر و شبكة الأنترنت و التطبيقات وبرامج الحاسوب خصوصا تلك التي تم تطوريها أونلاين، أصبح بإمكانك انشاء تطبيق أندرويد متكامل يمكنك نشره على بلاي ستور و استغلاله في اعمالك التجارية و الربح من وراء ذلك اما أموالا أو عملاء دون الدخول في دوامة الجوانب التقنية لإنشاء تطبيق أندرويد.

إنشاء تطبيق أندرويد بدون برمجة قد يكون في دقائق او ساعات محدودة، حيث توجد العديد من منصات التي تقدم هذه الخدمة مجاناً جزئيا أو كليا او خدمات مدفوعة. وهذا ما سنقدمه لكم اليوم في هذا الموضوع  الذي سيغطي افضل المواقع او المنصات التي من خلالها يمكن إنشاء تطبيق أندرويد بدون برمجة.

موقع و منصات لإنشاء تطبيق أندرويد بدون برمجة

مواقع سهلة لإنشاء تطبيق أندرويد بدون برمجة
مواقع سهلة لإنشاء تطبيق أندرويد بدون برمجة

ستجدون الروابط المواقع في الأسفل غير مفعل التجوجه اليها بالنقر عليها، لذا حاول نسخ الرابط في متصفحك و ادخل لصفحة الموقع.

موقع Builder Ai

يتيح لك Builder ، وهو منشئ تطبيقات بدون برمجة ، إنشاء تطبيقات للأجهزة المحمولة (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية) التي تعمل على نظام التشغيل Android إنشاء تطبيق أندرويد بدون برمجة من خلال الذكاء الاصطناعي الخاص بالموقع. المنصة تقوم بتجميع تطبيق أندرويد الخاص بك باستخدام مكتبات معدة مسبقا من الميزات القابلة لإعادة الاستخدام (الأشياء التي يحتاجها تطبيقك ، مثل تسجيل الدخول عبر موقع التواصل Facebook أو لوازم لإنشاء تطبيق للتسوق أو …

يتم تخصيص تلك الميزات بمساعدة المواهب البشرية من جميع أنحاء العالم المساهمة في إنشاء الموقع. إبدأ بأول تطبيق لك عبر نسخ الموقع التالي في متصفحك : www.builder.ai

موقع

موقع BuildFire الرائد في سوق بناة التطبيقات بدون برمجة الأكثر موثوقية. باستخدام هذا نظام موقع BuildFire الأساسي لإنشاء تطبيقات أندرويد ، يمكنك نشر تطبيقك للوصول لعملائك عبر تطبيك الذي ستقوم بإنشائه عبر رابط المنصة buildfire.com.

موقع Appsgeyser

وهو واحد من أفضل المواقع المجانية حيث يمكن للجميع تنفيذ خططهم وإنشاء تطبيقهم الخاص في 5 دقائق فقط دون تعلم لغة البرمجة .يمكنك إنشاء تطبيقات اندرويد مميزة والمميز ان هذا الموقع مجاني، يستحق الموقع التجربة وتجربة مشروع لكسب المال وبدون تعلم لغات البرمجة المعقدة.

 مهم : تعلم انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة عبر موقع AppsGeyser 

موقع Appyet

appyet  هو موقع بسيط ومميز،  حيث يمكن انشاء وتصميم تطبيق اندرويد مجانا وبطريقة بسيطة دورن أي كود برمجي، كما يتميز التطبيق بالسرعة في انجاز العمل. لن يستغرق صنع تطبيق اندرويد سوى بضع دقائق فقط. يقدم موقع appyet الدعم التقني والجهات الفاعلة في مجال البودكاست. يوتيوب وخدمات المنتدى وغيرها من الميزات تجعل اختيارك خيارًا رائعًا.

موقع Buzztouch

buzztouch هو موقع بسيط ومجاني لا يتطلب أي خبرة في البرمجة لإنشاء تطبيق أندرويد ويمكنك الحصول على واحدة من التطبيقات البسيطة. ما يميز هذه المنصة القدرة على إضافة ملفات الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو والجداول والكتب الإلكترونية. أيضاً يمكنك إضافة خرائط وأدوات اتصال مثل الدردشة أو الاتصال بنا. القدرة على إنشاء وتصميم النماذج يمكنك تقديم بعض الخدمات للتطبيق الخاص بك مثل آلة حاسبة، الوقت أو تحويل العملات ترتيب العناصر والأزرار عن طريق السحب والإسقاط. هذه الخدمة لديها أيضا القدرة على إضافة CSS أو جافا سكريبت..

موقع Appclay

وهو واحد من أهم المواقع التي يمكن استخدامها في عملية صنع تطبيق مجاني للاندرويد . ويستند هذا الموقع على فئات حيث يمكنك اختيار فئات السفر، الدراسة، الموسيقى، الأعمال التجارية أو الرياضة… الخ. سجل مجانا ثم حدد القالب المناسب لموقعك، وتحريره وإضافة شعارك. وهناك ميزة كبيرة ايضا وهي أنه يمكنك إضافة روابط أخرى إلى موقع الويب الخاص بك مثل الفيسبوك، تويتر.. يمكنك أيضا تصميم صفحة عنا أو الاتصال بنا للتحكم ب كيفية ظهورها على الأجهزة المحمولة والخلفيات.

إذا قمت بتصميم تطبيق ما، فيمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لكن إذا كنت تريد نشره على متجر Google Play، فقد يتعين عليك دفع بعض الرسوم.

لم ندرج الروابط المباشرة في الموضوع لتلم المنصات، ولكن يسهل إيجاد تلك المواقع عبر نسخ الأسم و البحث في جوجل مباشرة.

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. fadi fadi

    السلام عليكم مرحبا
    ارغب في انشاء تطبيق لخدمة الباحثين عن عقار في فلسطين
    حيث ان التططبيقات بها يوجد خيارات فقط
    ولا يوجد ادخال نموذج مثلا لعقار شقة على سبيل المثال فهي تحتاج بناء نموذج
    فهل هناك منشئ تطبيقات بهذه الطريقة .
    وشكرا

    • قد قمنا بتعديل الموضوع و الان توجد موقع جديدة تمكنك من ان تصل الى ما تريد و لكي تنشئ تطبيق اندرويد .

  2. nassarmonassa nassarmonassa

    graat this apps crators to practice a lot of apps made

  3. رواء خالد رواء خالد

    اريد موقع لتعلم تصميم تطبيقات اندرويد تفاعليه

    • في الموضوع تجد كل ما يلزمك، من جانبنا كيف يمكننا أن نساعدك ؟

  4. خديجة خديجة

    جميل اعجبتني المعلومات كنت ابحث عنها

  5. مرحبا شكرا اخي الكريم اريد تعلم والبرمجة نت بإتقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *