Press "Enter" to skip to content

الإنجليزية للجميع – English for everyone مجاني pdf

6
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

الإنجليزية للجميع – English for everyone مجاني pdf، كتاب لتعلم اللغة الأجنبية بطريقة بسيطة من البداية للإحتراف. يضمن هذا الكتاب تجربة ممتعة ومسلية للأشخاص الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية.

بدءً من تقديم نفسك والتحدث عن حياتك واهتماماتك إلى توسيع مفرداتك اللغوية وفهم قواعد القواعد ، هذه مقدمة شاملة تمامًا للغة الإنجليزية. يتم تقديم مجموعة من تمارين بأسلوب مرئي جذاب ونص يمكن الوصول إليه. فهذا الكتاب سيساعدك كثيراً في العديد من الجوانب المهمة في اللغة.

هذا الكتاب هو جزء من سلسلة اللغة الإنجليزية الأكثر مبيعًا ، وهو مناسب لجميع مستويات متعلمي اللغة الإنجليزية ويوفر رفيق القراءة المثالي للدراسة أو الامتحانات (بما في ذلك TOEFL و IELTS) أو العمل أو السفر…

الإنجليزية للجميع – English for everyone مجاني pdf

كتاب الإنجليزية للجميع – English for everyone هي عدة سلسلات احترافية ذات جودة في التقييم الدولي لتعلم اللغات، فبوجود عدة سلسلات، نقدم لكم في هذا المقال أهم سلسلة، أو بمعنى ركيزة كل السلسلات الإنجليزية للجميع هي سلسلة مفردات اللغة -vocabulary وهي أكثر سلسلة انتشار في بقع العالم، حيث يعتد عليها كبار معلمين اللغة الإنجليزية، فهي سلسلة جميلة للغاية و مبسطة تعتمد على طرق رسخ المصطلحات في العقل البشري بالصور، وهي أقوى طرق لنتشيط الدماغ وحفظ المصطلحات، و كذلك تمارينها الكتابية و التطبيقية تساهم بشكل كبير و ذكي بحفظ المفردات اللغوية للقارء بطرق ممتعة لمحبي تعلم اللغات.

رابط تحميل الكتاب : English+for+Everyone

ما يفيدك ايضًا : 

نتمنا أن تقوموا بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم لتعم الفائدة أكثر، وأي مشكل واجهتم فقط قوموا بإخبارنا ونحن بكل فخر سنوفر ما تحتاجون إليه ، فقط اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال ،  وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre  . و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

  1. هاجر عادل السيد عثمان الحفناوي هاجر عادل السيد عثمان الحفناوي

    اريد تعليم اللغه

    • في موقعنا العديد من دورات اللغة، يمكننا أن تختاري ما تريدين، إن كنت تريدين شيئ معين في تعلم اللغات، ردي على هذا التعليق بطلبك.

  2. تسنيم تسنيم

    هل يتوافر لديكم المستوى الثالث من السلسله English for everyone level 3 وشكرا

    • حمزة المنصوري حمزة المنصوري

      سنحاول توفيرها انشاء لله 🙂

  3. AbdulMajid AbdulMajid

    Thank you very much for this book English for every one

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *