Press "Enter" to skip to content

برنامج ماجستير Master الحوسبة السحابية عبر الإنترنت

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

لقد تم تصميم برنامج ماجستير Master الحوسبة السحابية عبر الإنترنت مع حصولك على شهادة ماستر تتبث اتقانك للحوسبة السحابية المعروفة ب Cloud. فبعد إجراء بحث شامل وتوصيات من خبراء الصناعة في مجال الحوسبة السحابية Cloud. برنامج ماجستير Master الحوسبة السحابية عبر الإنترنت يجعلك تكتسب خبرة مهنية حقيقية في أحد أهم مجالات تكنولوجيا المعلومات الأكثر طلبا في سوق الشغل. وذلك بفضل المشاريع المدمجة وبفضل الفريق المدرس عبر منصة Edureka الذي سيكون بجانبك خلال رحلة التعلمك المهني الحر.

تعرف على أهم مجالات تكنولوجيا المعلومات : 10 مجالات تكنولوجيا المعلومات IT مهمة يجب تعلمها الان

الحوسبة السحابية Cloud
الحوسبة السحابية Cloud

ماجستير الحوسبة السحابية Cloud عبر الإنترنت بالكامل

سيجعلك برنامج ماجستير عبر الإنترنت في Cloud محترفا في تصميم وتخطيط وتوسيع نطاق التطبيقات السحابية Cloud. يشمل هذا البرنامج على تدريب في جافا، الحوسبة السحابية، المبادئ المهيكلة ل خدمات الويب من أمازون AWS، وتطبيقات Migrating على Cloud و DevOps. لقد تم تحديد المنهج الدراسي لبرنامج الماجستير هذا من خلال أبحاث مكثفة حول أزيد من 5000 وصف وظيفي في جميع أنحاء العالم.

إحترف DevOps عبر الإنترنت  : دورة تدريبية كاملة بشهادة في DevOps عبر الانترنت

يتبع برنامج ماجستير Master الحوسبة السحابية عبر الإنترنت بنية منظمة مكونة من 5 دورات أساسية و 5 مواد اختيارية موزعة على 13 أسبوعًا. ستصبح خبيرًا في التقنيات الرئيسية المتعلقة بالنظام البيئي للسحابة Cloud EcoSystem. في نهاية كل دورة تدريبية أساسية، سوف تعمل على مشروع بهدف كسب المزيد من الخبرات لتستحق ان تكوك محترف الحوسبة السحابية.

في نهاية الماجستير ستحصل على شهادة من منصة Edukera والتي تد تشهد لك بأنك قد أصبحت مهندس حوسبة سحابية معتند ليس في بلدك فقط بل في العالم ككل، حيث يمكنك بدأ مسارك المهني في أي بلد تريد في العالم عبر الافاق المهنية التي يستطيع الوصول اليها كل مهندس للحوسبة السحابية و التي تتمثل في :

  • راتب عالي يصل حتى 120 الف دولار ستويا.
  • الماستر سيقدم لك معرفة كبيرة في SAAS و PAAS و IAAS و Cloud Virtualization و Cloud Deployment Models و Lambda و EC2 و RDS و S3 و VPC و 16 مهارات أخرى التي يبحث عمها أغلب الشركات و المؤسسات، مع العرض الضئيل لمحترف تلك المهارات.
ماجستير الحوسبة السحابية عبر الإنترنت
ماجستير الحوسبة السحابية عبر الإنترنت

الآفاق المهنية للحوسبة السحابية

  • توجد هنالك 18 مليون فرصة عمل للمهنيين العاملين في مجال الحوسبة السحابية في جميع أنحاء العالم.
  • يقدر النمو السنوي للفرص المرتبطة بالحوسبة السحابية في قطاع تكنولوجيا المعلومات ب 26 في المئة على مستوى العالم.
  • لقد قُدر متوسط الراتب المعلن عنه للعاملين في مجال السحابة Cloud ب 124300 في عام 2020. كما أن الشركات التي تتنافس على توظيف عدد محدود من المهندسين المعماريين للسحابة على استعداد لمنحهم راتبا يصل إلى مليون دولار أمريكي في السنة.

متطلبات التسجيل في برنامج ماجستير Cloud

لا توجد هنالك شروط مسبقة للتسجيل في هذا الماجستير، غير ان هذا البرمامج غير مجاني و إنما مدفوع مما يعني انه برنامج قوي بشهادته في سوق الشغل، و أكثر من هذا انك ستدرس كل شيئ عن الحوسبة السحابية من مصدر قوي و تعليمه معترف به في العالم.

البرنامج منه ستتعلم :

  • ستتعلم البايثون من الصفر، و ستتعلم الأتمتة ب لغة البرمجة بايثون
  • ستتعلم أساسيات الحوسبة السحابية
  • تعلم كا شيئ عن بنيات خدمات الويب من أمازن AWS
  • تطبيق العمل على بنيات AWS
  • ستتعلم DevOps من الصفر
  • ستتعلم فلسفة DevOps عبر AWS

الفئة المستهدفة ل برنامج ماجستير Cloud

سواء كنت محترفًا متمرسًا يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات أو طالبًا يخطط للدخول إلى عالم تحليل البيانات، فقد تم تصميم برنامج الماجستير وتطويره ليتناسب مع خلفيات مهنية متعددة والسماح لمتعلميها برحلة ناجحة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

الرابط لدراسة الماجستير عبر الانترنت : Cloud Architect Masters Program

كل ما ستتعلمه يمكنه أن يقودك الى نجاحات كبيرة سواء في حياتك المهنية أو العملية، هذا البرنامج سيقدم لك كل ما تريد لتصبح مهندس حوسبة سحابية، معترف به في العالم.

بالتوفيق للجميع، وإن وجدت عملنا الجاد هذا مفيدا لك، فلا تتردد في وضع تعليق ومشاركته مع الآخرين، ولا تنسى متابعتنا عبر يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، تلجرام و انستجرام، وإن كان لديك أي استفسار أو تساؤل بخصوص هذا الموضوع ضعه في تعليق في الأسفل، فريقنا سيرد عليه في أقل وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *