Press "Enter" to skip to content

دورة تدريبية ل تعلم أساسيات Cisco Intersight

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

إليك دورة تدريبية ل تعلم أساسيات Cisco Intersight على منصة Udemy في أقل من ساعة ! سواء كنت مهندس مراكز البيانات Datacenter أو كنت طالبا أو طالبة تستعد للحصول على شهادة من الشواهد ذات الصلة بالمجال، فهذه الدورة ستفيدك للغاية، كما أنك ستتوج عند استكمالها بشهادة تشهد لك بكل ما تعلمته خلال وحدات الدورة.

تعلم أساسيات Cisco Intersight

يوفر Cisco Intersight إدارة بنية تحتية ذكية تعتمد على ال cloud باستخدام تحليلات مضمنة لأنظمة الحوسبة الموحدة (Cisco Unified Computing أو اختصارا Cisco UCS) ومنصات Cisco HyperFlex. توفر هذه المنصة مستوى ذكاء من الإدارة يمكّن مؤسسات تكنولوجيا المعلومات من تحليل و تبسيط و أتمتة بيئاتها بطرق أكثر تقدمًا من أجيال الأدوات السابقة. يوفر Intersight الإدارة كخدمة و تم تصميمه ليكون سهل التنفيذ و التوسيع.

أنظمة Cisco UCS و Cisco HyperFlex هي بنية تحتية قابلة للبرمجة بالكامل مع واجهة برمجة تطبيقات API موحدة.

تعتمد Cisco Intersight على واجهة برمجة التطبيقات (API)، لذلك فإن المنصة و الأنظمة المتصلة مفعّلة بنظام DevOps لتسهيل التسليم المستمر. يمكن للمستخدمين الذين ينتمون لمجموعات التطوير أو العمليات الوصول إلى المنصة من خلال بوابات تم تصميمها لمختلف الأشخاص. كما يقلل من التعقيد و التعطيل، بحيث يتمكن أعضاء مجموعات NetOps من نقل الأنظمة الحالية وأدوات إدارة Cisco UCS بسلاسة إلى Cisco Intersight، مع سهولة تنفيذ المنصة بالطريقة التي تناسب المؤسسة.

بعد استكمالك لوحدات هذه الدورة التدريبية ستحصل على شهادة إتمام كسائر دورات Udemy تشهد لك بكل المهارات التي اكتسبتها أو طورتها خلالها. يمكنك التسجيل الآن والبدء في التعلم حالا أو اختر وقتا يناسبك. الدورة عبارة عن مقاطع فيديو عالية الجودة لا يتجاوز مجموعها ساعة واحدة من الزمن.

الأهداف المكتسبة من دورة تعلم أساسيات Cisco Intersight

تسعى هذه الدورة التدريبية إلى تعليمك الكثير بخصوص Cisco Intersight وكل ما يتعلق بأساسياته.

الفئة المستهدفة ل دورة تعلم أساسيات Cisco Intersight

هذه الدورة التدريبية مناسبة لمهندسي مراكز البيانات أو Datacenter بالإنجليزي، كما أنها ستكون مفيدة أيضا لكل شخص يقوم بالاستعداد لنيل شهادة من الشواهد ذات الصلة بهذا المجال.

متطلبات دورة تعلم أساسيات Cisco Intersight

لا تحتاج هذه الدورة التدريبية إلى الكثير من المتطلبات حيث ستحتاج فقط إلى معرفة ب Datacenter و كذلك ب UCS.

رابط الدورة

كل التوفيق لكم في رحلة تعلمكم عبر هذه الدورة التدريبية. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم، ومراسلاتكم أيضا عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *