Press "Enter" to skip to content

تعلم التصميم الداخلي باستخدام Sketchup و Vray (دليل المبتدئين)

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

في وقتنا الحالي وفي ظل التقدم التكنولوجي الملحوظ في عالمنا العربي اصبح التصميم الداخلي من العوامل الجاذبة للعديد من الاعمال، فأصبح الاهتمام بـ تعلم الديكور الداخلي ودراسته من الاشياء المميزة في وقتنا هذا ، حيث اصبح التصميم الداخلي جزء أساسي في اي مشروع سواء كانت محلات تجاريه او كافيهات او مطاعم او اي فكرة مشروع، ويعتبر من عوامل النجاح وجدب الانتباه للمتلقي والعديد من الأمور الأخرى.

التصميم الداخلي هو فن وعلم تعزيز البيئة الداخلية للمبنى لتحقيق بيئة صحية وأكثر جمالية لرفاهية الناس الذين يستخدمون الفضاء. المصمم الداخلي هو الشخص الذي يخطط لهذه المشاريع ويديرها وينفذها.

إذا كنت مبتدأ في مجال التصميم الداخلي أو لديك خبرة لابأس بها و ترغب في معرفة أحدث اتجاهات التصميم الداخلي والديكور؟ أو ترغب في صقل مهاراتك في التصميم الداخلي؟ مهما كانت الحالة ، فهذه أفضل دورة لـ تعلم التصميم الداخلي باستخدام Sketchup و Vray والتي ستساعدك على احتراف التصميم الداخلي بأفضل البرامج ، وزيادة انتاجيتك في العمل.

تعلم التصميم الداخلي

تعلم التصميم الداخلي باستخدام Sketchup و Vray

تم تصميم هذه الدورة لتعلم التصميم الداخلي بالعمل على Sketchup و Vray ، حيث أنها ستأخذك خطوة بخطوة في مشروع تصميم شقق حقيقية، وتجعلك تعمل بكفاءة عالية وبالطريقة الصحيحة.

مميزات هذه الدورة

تغطية شاملة للأدوات الأساسية لتصميم غرفة نوم ومطبخ معياري والعديد – لن تتعرف فقط على كيفية عمل كل أداة ولكن أيضًا كيفية تطبيقها بالطريقة الصحيحة في سير عمل Sketchup الخاص بك.

موارد قابلة للتنزيل – تمرين على ملفات مثل Sketchup Models لكل محاضرة وقسم حتى تتمكن من المتابعة خطوة بخطوة.

تعلم من خبير في التصميم الداخلي – حيث كان يستخدم Sketchup أكثر من 10 سنوات وسيشارك معك كل مهاراته وأسراره

التحديثات الشهرية – سيتم تحديث هذه الدورة على أساس شهري بدروس وموارد جديدة عالية الجودة وستحصل على فهم متعمق لكيفية تصميم غرفة نوم عصرية حديثة ومطبخ معياري…

تدرس من قبل مهندس معماري ومصمم داخلي – نحن لا نتعلم فقط عن النمذجة والعرض في Sketchup ، ولكنك ستتعلم أيضًا نصائح ومعايير وأسرار مفيدة للتصميم الداخلي على طول الطريق من المدرب الذي لديه أكثر من 6+ سنوات من الخبرة في الصناعة.

الوصول إلى مكتبة Sketchup & Vray الحصرية – سيحصل جميع الطلاب على وصول حصري إلى مكتبة Sketchup الخاصة بنا لكل مساحة تصميم داخلي تزيد قيمتها عن 150 دولارًا. يمكن استيراد هذه النماذج مباشرة إلى المشهد الخاص بك وتقديمها لأنها تأتي محملة مسبقًا بمواد Vray.

لمن دورة تعلم التصميم الداخلي هذه

  • مصممي الديكور الداخلي
  • المهندسين المعماريين
  • طلاب الهندسة والتصميم الداخلي
  • للموهوبين الذين يريدون تعلم الكثير عن التصميم الداخلي
  • محترفو البناء
  • أي شخص مهتم بالنمذجة ثلاثية الأبعاد في Sketchup
  • أي شخص مهتم بالعرض ثلاثي الأبعاد باستخدام Vray Next for Sketchup

متطلبات الدورة

  • جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac لتثبيت جميع البرامج ومكونات الرسم التخطيطي لتصميم وتقديم مساحة التصميم الداخلي المفضلة لديك.
  • الإراد وأخلاقيات عمل قوية ، واستعداد للتعلم ، والكثير من الإثارة حول مهارات عرض نماذج Sketchup الجديدة الرائعة التي ستكتسبها في دورة التصميم الداخلي هذه.

ما ستتعلمه من دورة تعلم التصميم الداخلي

  • تعلم مهارات Sketchup الأساسية المطلوبة للنمذجة بشكل أسرع وأكثر كفاءة.
  • تعلم كيفية استخدام بعض ملحقات Sketchup لنقل مهاراتك في النمذجة إلى المستوى التالي.
  • فهم إضاءة Vray والمواد والإعدادات وعناصر التجسيد والمزيد لإنشاء عروض صور واقعية مذهلة
  • تعلم من مشروع شقة Real-Life حيث ستقوم بتصميم وتقديم غرفة نوم معاصرة وأثاث معاصر ومطبخ معياري والمزيد من المساحات الداخلية ، خطوة بخطوة.
  • فهم معايير وأنماط معينة للتصميم الداخلي المطلوبة لتصميم مساحة وظيفية وفعالة.
  • تعلم كيفية الاستفادة من مكونات Sketchup الإضافية لإنشاء البطانيات والوسائد والستائر والمزيد.

ربط الدورة?The Complete Course for Interior Design

لبدء دراسة و تعلم التصميم الداخلي ، فإن الخطوة الأولى هي العثور على برنامج يلبي احتياجاتك. ونحن هنا قمنا بالبحث عن المصدر الذي سيساعدك ويعطيك كل ما تحتاجه للتميز في عملك بأفضل الأدوات.

اخيراً، سواء كان منزلك أو عملك أو مكتبك ، فإن التصميم الداخلي مهم دائمًا. حيث يحدد بيئتك النفسية والفسيولوجية وأسلوب حياتك. لهذا السبب يجب أن تستثمر دائمًا لإضفاء المزيد من الجاذبية على تصميماتك الداخلية.

ما يفيدك ايضًا :

بالتوفيق للجميع ، وإن وجدت عملنا الجاد هذا مفيدا لك ، فلا تتردد في وضع تعليق ومشاركته مع الآخرين، ولا تنسى متابعتنا عبر يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، تلجرام و انستجرام، وإن كان لديك أي استفسار أو تساؤل بخصوص هذا الموضوع ضعه في تعليق في الأسفل، فريقنا سيرد عليه في أقل وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *