Press "Enter" to skip to content

تعلم اللغة الإنجليزية في مجموعة مع مدرس عبر دروس مباشرة اونلاين

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

تعلم اللغة الإنجليزية في مجموعة مع مدرس عبر دروس مباشرة اونلاين ، الموضوع الذي سيقدم لكم اهم المعلومات لتعلم اللغة الإنجليزية اونلاين في مجموعة مع مدرس محترف و لغته الاصلية هي الإنجليزية، لتعرف كيف يمكن ذلك؟ تابع القراءة حتى أخر سطر في الموضوع.

من بين أكبر وأعقد التحديات بالنسبة لأولئك الذين يدرسون اللغة الإنجليزية هو تحقيق القدرة على التعبير عن أنفسهم والتحدث باللغة الإنجليزية واستخدامها كلغة عفوية والتحدث بطلاقة. كما أن المتعلمين للغة الانجليزية يحتاجون إلى فهم المتحدثين الأصليين وغير الأصليين. على نفس المنوال، يحتاجون دائمًا إلى القدرة على الإجابة على أسئلتهم والتعمق في قضايا محددة.

الخبر السار هو وجود مجموعة متنوعة من الموارد التي يمكن أن تساعد المتعلم على معالجة جميع هذه التحديات والاحتياجات بشكل فعال، من أجل تحقيق المستويات المطلوبة وفي أقل وقت ممكن، من أجل توفير الوقت والجهد والمال مع الحصول على النتيجة المرجوة.

إذا كنت تريد التحدث باللغة الإنجليزية والحصول على نتائج كبيرة في اللغة الإنجليزية، يمكنك الاستفادة من فصول المحادثة الجماعية اونلاين ودروس المحادثة عبر الإنترنت. حصص اللغة الانجليزية الجماعية تستجيب بشكل شخصي وفعال للأهداف التي حددتها لنفسك في اللغة الإنجليزية. إذ يوجد العديد من المراكز التعليمية عبر الإنترنت لتعليم اللغة الانجليزية على شكل مجموعات مع مدرسين أصليون متخصصون في تدريس اللغة وهم على استعداد لمساعدتك في تطوير المهارات التي ترغب في تحقيقها والمستويات التي تريد ان تصل اليها في اللغة الانجليزية.

إن دروس المحادثة الجماعية في اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت تشبه إلى حد كبير دروس المحادثة وجها لوجه في مراكز تعليم اللغة الانجليزية، لكنها تتمتع بالحرية والمرونة، بحيث يمكنك اختيار الوقت الأنسب لك للتعلم. يسمح لك هذا التنسيق باقتراح المواضيع التي تريد الحدث فيها عليها والمهارات التي تريد ممارستها، لأنه سيتم ادراجك في مجموعات بنفس مستواك واهتماماتك، من أجل الانسجام في المحادثات الجماعية.

فوائد دروس المحادثة الجماعية الإنجليزية و تعلم اللغة الإنجليزية في مجموعة عبر الانترنت

فوائد التعلم عبر الإنترنت لا تعد ولا تحصى، ومن بين أهم العوامل، اختيار الوقت واختيار ما تريد تعلمه وكيف تتعلمه، لهذا الإنترنت أتاح فرصة تعلم الإنجليزية في مجموعة مع طلبة حول العالم، ومن فوائد دروس المحادثة الجماعية الانجليزية عبر الانترنت مع أستاذ متخصص.

  • المجموعة تجتمع من أجل تعلم الإنجليزية، وقت تختاره المجموعة، والمجموعة يكون لها مدرس خاص بها.
  • يمكنك التعلم في مجموعة من الطلبة حول العالم أونلاين وأنت مرتاح في منزلك.
  • وأنت تتعلم أونلاين الإنجليزية يمكنك استخدام العديد من الموارد في نفس الوقت، لتدوين الملاحظات رقميا، كالبحث والتأكد من المعلومات أثناء المحادثة…
  • يمكنك تحسين جميع المهارات الأربع، التحدث، الاستماع، الكتابة والقراءة في نفس الوقت وأنت تتعلم في المجموعة.
  • يمكنك المشاركة في الدروس تفاعلية بين الطلبة في المجموعة اونلاين.
  • يمكنك التعرف على أشخاص جدد والتواصل معهم عبر الإنترنت.
  • تعلم الإنجليزية عبر مجموعة مكونة من عدد من الأشخاص تكون أرخص مقارنة مع تعلم الانجليزية عبر الانترنت مع أستاذ متخصص لتعليمك فقط.
  • إضافة جو من المرح بين المجموعة، ولن تشعر بالملل مطلقا.

واحدة من أكبر مزايا تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت هي أنه يمكنك تعلمها وأنت مرتاح في منزلك، غير أن تعلم الانجليزية بين مجموعات يضفي طابع الوناسة ويضفي على تجربة تعلم الانجليزية عبر الانترنت العديد من المتعة والتحدي بين المشاركين في المجموعة.

تعلم الانجليزية عبر المحادثات الجماعية عبر الإنترنت بين مجموعة من الطلبة وتحت اشراف مدرس المجموعة، سيشعرك بالمسؤولية الكبيرة التي ستدفع للاجتهاد أكثر في اكتساب المهارات المطلوبة للارتقاء الى المستوى الذي تتمناه في اللغة.

اختلاف الثقافات والاجناس في المحادثات الجماعية بين أفراد المجموعة، سيضفي على تجربة تعلم الانجليزية عبر الانترنت، المتعة وحب التعلم، وأيضا سيساعدك ذلك في التعرف على اصدقاء حول العالم، والتعرف على ثقافات مختلفة.

العديد من الطلبة يفضلون تعلم الانجليزية عبر الانترنت، وهذا من أجل تفادي الإحراج او الخوف من التفاعل بين طلاب، و هذا راجع الى ضعف الطلبة في اللغة، و احساسهم بالخجل من ذلك، غير أن التعلم الفردي الذاتي خصوصا في تعلم اللغات قد لا يجدي نفعا، لهذا من الاحسن تعلم الانجليزية عبر مجموعات اونلاين، مع استاذ يساعد على ذلك.

كيف أجد مجموعات لتعلم اللغة الانجليزية اونلاين والمشاركة فيها

توجد العديد من المنصات التي توفر خاصة تعلم الانجليزية في مجموعات تفاعلية اونلاين مع مدرس خاص، ومن بين أفضل منصات تعلم اللغة الانجليزية أونلاين، توجد منصة EF English Live التى يمكنك من خلالها اخذ دورة تعليمية في الانجليزية اونلاين في مجموعة و مع أستاذ خاص.

ما تقدمه منصة EF English Live من مميزات من أجل تعلم اللغة الإنجليزية في مجموعة

  • دروس مباشرة مع معلمين وطلبة حقيقيين
  • الاستماع وتحدث الإنجليزية مع معلمك ، أو مع مجموعة من طلاب اللغة الإنجليزية من جميع أنحاء العالم.
  • الاستمتاع بفصول اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت مع مدرس لغة إنجليزية معتمد

تقدم EF English Live دروس مباشرة في مجموعات للتدرب على المحادثة مع طلاب آخرين على نفس مستواك. إنها طريقة ممتعة ورائعة لتعلم اللغة الإنجليزية المنطوقة.

مع فصول اللغة الانجليزية الجماعية التي تقدمها EF English Live ، ستحصل على:

  • 45 دقيقة من محادثة اللغة الإنجليزية بقيادة المعلم
  • مواضيع مختلفة ومفيدة يوميًا
  • حجم الفصل الصغير يتكون من 4-5 طلاب في المتوسط
  • تتوفر الفصول كل 30 دقيقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لا حاجة للحجز.

بالتوفيق… لا تترددا في طرح استفساراتكم و أسئلتكم بخصوص تعلم اللغة الإنجليزية في مجموعة في تعليق أسفل الموضوع، فريقنا مستعد دائما للرد على تعليقاتكم و استفساراتكم كل يوم و على مدار الساعة.

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة كما نشير دائما في مواضيعنا عبر التعلم الحر، اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre . فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *