Press "Enter" to skip to content

دورة تدريبية لتعلم بناء التطبيقات اللامركزية باستخدام VueJS

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

إليك دورة تدريبية ل تعلم بناء التطبيقات اللامركزية باستخدام VueJS والعقود الذكية المكتوبة ب لغة Solidity. لا توجد هنالك شروط للتسجيل بالدورة عبر الانترنت سوى أنها للمستوى المتوسط من المطورين، وستحتاج لمعرفة بعض أساسيات VueJS وSolidity لتتمكن من الحصول على استفادة جيدة.

تعلم بناء التطبيقات اللامركزية باستخدام VueJS

خلال هذه الدورة التدريبية سوف تقوم بتعلم كيفية كتابة عقد ذكي بسيط و اساسي وكيفية اختبار العقود في ريميكس remix – عقد Ethereum الذكي الموجود عبر الانترنت، كما ستتعلم كيف يمكنك البدء في مشروع للتطبيقات اللامركزية أو اختصارا dapp من الصفر، ستتعلم أيضا كيفية تثبيت tailwindcss و البدء في استخدام فوائد الطبقات الأولى. كما ستلقي نظرة على كيفية تهيئة truffle.

وبالإضافة إلى ما سبق ذكره، فإن هذه الدورة لا تقف فقط عند ذلك الحد، حيث ستقوم بتعليمك كيفية نشر العقود التي أنجزتها، وكيفية تشغيل البلوكيشبن blockchain المحلي باستخدام truffle، وكيفية استخدام إدارة حالة VueJS أو (vuex) لإدارة حالة تطبيقاتك اللامركزية dapp، وستترعف على كيفية كتابة واجهات تفاعلية interactive frontends، وأخيرا على كيفية استخدام مكتبة web3js للاتصال بشبكة البلوكشين المحلية الخاصة بك.

تم تصميم الدورة من قبل Borislav Borisov وهو مطور ويب محترف.

لا تتجاوز مدة الدورة التدريبية ساعتين من الزمن، وهي عبارة عن مقاطع فيديو عالية الجودة و بإمكانك التسجيل والبدء في التعلم ابتداء من الآن أو في الوقت الذي يناسبك. و عند استكمالك لمحاضرات الدورة ستحصل على شهادة إتمام تشهد لك بكل ما تعلمته.

الأهداف المكتسبة تعلم بناء التطبيقات اللامركزية باستخدام VueJS

تهدف هذه الدورة التدريبية إلى تعليمك وتدريبك على :

  • كيف يمكنك إنشاء عقود ذكية تتصف بالبساطة .
  • كيف يتم تطوير التطبيقات اللامركزية .
  • بالإضافة إلى المزيد و المزيد من الأهداف المعمقة ذات قيمة كبيرة.

الفئة المستهدفة ل تعلم بناء التطبيقات اللامركزية باستخدام VueJS

تستهدف هذه الدورة التدريبية المطورين ذوي المستوى المتوسط الذين لديهم فضول وحب معرفة وتعلم كيفية إنشاء تطبيقات لامركزية. وفي نفس الوقت لا تستهدف هذه الدورة المبتدئين.

المتطلبات ل تعلم بناء التطبيقات اللامركزية باستخدام VueJS

لتتمكن من الاستفادة من محاور الدورة التعليمية ستحتاج إلى معرفة بعض من أساسيات VueJS، بعض من أساسيات Solidity، ومعرفة أساسية بكيفية عمل بلوكشين ال ethereum.

رابط الدورة

كل التوفيق لكم ورحلة تعلم موفقة خلال الدورة التدريبية. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم، و مراسلاتكم أيضا عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *