Press "Enter" to skip to content

تعلّم نطق أيّ كلمة أو جملة بالانكليزية نُطقا سليما

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

السلام عليكم الأحبّه الكرام أُشارككم اليوم موقع  Youglish الذي يسمح لك بتعلُّم النطق السليم والصحيح لأي جمله تختارها بالانكليزية حيث يعرض لك مقاطع فيديو لأشخاص يتحدثون ما تودّ البحث عنه في حالات متعددة حوار أو تعليم و بدورك أنت ستسمع وترى كيف تُنطق الجُمله في مُختلف الحالات ممّا تترسّخ بشكل جيّد في ذهنك.

عند ولوجك للموقع تكتب الجمله أو الكلمة المُراد البحث عنها ثم تظغط على Say it، بعدها يظهر لك الفديو به مجموعة من المقاطع  المُتنوعة في مجالات مُختلفه.

Capture

 

نُحاول البحث عن Free Education فنتحصل على العديد من مقاطع الفيديوهات التى ذكرت هاته الجمله في مُحاضراتهم أو في أي مكان.

Capture

من جهة أُخرى فمنصّة Youglish يُمكن اعتبارها كمكتبه تعليميّة ضخمة حيث أنّه يمكن  البحث مثلا عن: Learn English فأنت تبحث عن كيفية نُطقها السليم في الفيديوهات وفي نفس الوقت تُتابع مواضيع مُفيدة في نفس المُحتوى حيث يُمكنك مُشاهده أشخاص أو مشاهير يُقدّمون برامج عن كيفيّة تعلُّم الانكليزية، تقارير، مُحاضرات، دُروس، منصّات تعليميّه، والعديد من التجارب.

003

 

فالموقع يُتيح لك قراءة ما تسمعه في الفديو English subtitles كما هو مُوضّح في الصُورة هذا ما سيُساعدك بشكل جيد في تتبّع المُتحدّث في الفيديو وخاصة ما يُسمّى ب Link and Shrink حيث ستُلاحظ كيف يُمكن اختصار الكلمات وربطها ببعض، واذا لم تفهم معنى أيّ كلمة فقط انقر عليها وستظهر أمامك نافذة بها تعريف الكلمة ووضعها في أمثله، المرادفات، الاستعمال، بالاضافه الـى امكانية ترجمتها.

Capture

ولتُحسن أكثر مهارات النطق لديك وخاصة الانكليزية الأمريكية أقترح عليك هاته القناه على اليوتوب Rachel’s English

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *