Press "Enter" to skip to content

جائزة Lexus الدولية للتصميم لعام 2019 للمبدعين الشباب

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

تؤمن جائزة Lexus الدولية للتصميم لعام 2019 بالدور الكبير للإبداع في حياتنا وقدرته على تغيير العالم وبناء غد أفضل،وتسعى من خلال دعم المصممين والمبدعين إلى تعزيز نمو الأفكار المبدعة التي تساهم في تطور المجتمع.

جائزة Lexus الدولية للتصميم لعام للمبدعين الشباب

أنشأت جائزة Lexus الدولية للتصميم لدعم الجيل الجديد من المبدعين الذين تجود أناميلهم بتصاميم تثري عالمنا. و تدعو الشباب الموهوبين و المبدعين من حول العالم إلى إنتاج ما أسمته “تصميم لغد أفضل Design for a Better Tomorrow”. أتاحت مسابقة التصاميم الدولية هذه منذ سنة 2013 فرصة العمر للمصممين من أجل التميز في مجال التصميم المبتكر، ودفع نموهم، والوصول إلى مستوى عالمي.

قيمة جائزة Lexus الدولية للتصميم لعام 2019

  • أزيد من 25.000 دولار أمريكي لتمويل و تطوير تصميمك.
  • كما تشمل الجائزة توفير جميع المتطلبات الرئيسية لتقديم تصميمك في أهم أحداث التصميم في العالم إذا تأهلت للتصفيات النهائية.
  • و تشتمل أيضا على توجيهات من مصممين عالميين. بالإضافة إلى السفر إلى إيطاليا لعرض تصميمك و المنافسة على الجائزة في أسبوع ميلانو للتصميم.

شروط التقديم ل جائزة Lexus الدولية للتصميم لعام 2019

هنالك شروط محددة تتعلق بالتصميم:

يجب أن تدمج في تصميمك ثلاثة مبادئ أساسية لLexus: التنبؤ أو التوقع، الابتكار، ملفت للأنظار؛ يجب أن يتنبأ تصميمك باحتياجات تجربة المستخدم وكذلك بفائدته للمجتمع. تحتاج إلى إظهار الابتكار في تصميمك باستخدام حلول جديدة ومبتكرة. كما يجب أن يحظى التصميم باهتمام المستخدمين والجمهور واللجنة ويلفت أنظارهم مفهومه وطريقة تنفيذه المقنعة.

كيفية التقديم ل جائزة Lexus الدولية للتصميم لعام 2019

إملء النموذج عبر الانترنت، ثم قدم عملك باتباع الشروط التي ستجدها في الموقع الرسمي أسفله؛ إذا كنت ترغب بإدخال أكثر من عمل واحد، فيرجى إرسال كل عمل على حدة (يجب أن تكون الصور والنص بتنسيق رقمي).

يجب تقديم الصور بتنسيق JPEG منخفض JPG أو GIF، عليها وصف موجز حول الصفات الفنية والتقنية، وكيف يمكن لتصميمك أن يثري حياة الأشخاص، ووضح كيفية التخطيط لتطوير عملك.

قبل تقديم عملك أو أعمالك سيطلب منك الموافقة على شروط وأحكام المسابقة والتي تنشئ عقدا بينك وبين Lexus، كما لن تتحمل هذه الأخيرة و الجهات التابعة لها أي مسؤولية فيما يخص أعمالك المقدمة.

آخر أجل للتقديم ل جائزة Lexus الدولية للتصميم لعام 2019

تستطيع التقديم لهذه الجائزة الآن، وسيكون آخر أجل لاستقبال الطلبات هو 28 أكتوبر 2018.

الموقع الرسمي للجائزة

كل التوفيق لجميع المصممين والمصممات. مرحبا بجميع استفساراتكم و تعليقاتكم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *