Press "Enter" to skip to content

جوجل تقدم 8 كورسات بالعربية لتعلم ديجيتال ماركتنج بشهادة معتمدة

1
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

جوجل تقدم 8 كورسات بالعربية لتعلم ديجيتال ماركتنج بشهادة معتمدة ، أصبح التسويق الرقمي أو Digital Marketing مهم جدا في وقتنا الحالي. كون أن كل شخص يحتاج للتسويق في عصرنا هذا، ستحتاج للتسويق سواء لنفسك في سوق العمل، أو لتسويق خدماتك ومنتجاتك المختلفة. وإذا كنت تبحث عن كورس ديجيتال ماركتنج من أجل ربح المال أونلاين، أو من أجل تغيير مسارك الوظيفي، أو من أجل البزنس الخاص بك، فأنت على الطريق الصحيح.

نوصيك بهذا الموضوع : دورة مجانية إشهادية في التسويق عبر البريد الإلكتروني Email Marketing

في هذا المقال سوف تتعرف على 8 كورسات مقدمة من جوجل Google والتي تحتوي على جميع المعلومات والتدريبات التي تخص الديجيتال ماركتنج Digital Marketing من الصفر، أي أن اي شخص مهما كان مستواه فهو قادر على بداية مسيرته من الصفر في هذا المجال، والذي أصبح جزءاً أساسياً في زمننا هذا.

جوجل تقدم 8 كورسات بالعربية لتعلم ديجيتال ماركتنج بشهادة معتمدة

جوجل تقدم لك 8 كورسات مجانية وباللغة العربية في الديجيتال ماركتنج مدعومة بشهادة معتمدة، بعيد عن الشهادة فمحتوى الكورسات مفيد جدا وسياعدك جدا إذا عندك بيزنس أو عمل تريد التسوق له اونلاين.

الكورسات عبارة عن :

  1. شهادة في أساسيات التسويق الرقمي
  2. الانتقال بالنشاط التجاري إلى عالم الإنترنت
  3. تعزيز حضورك على الإنترنت
  4. الترويج لنشاط تجاري من خلال الإعلان على الإنترنت
  5. توسيع نطاق الأنشطة التجارية إلى بلدان أخرى
  6. الوصول إلى العملاء عبر الأجهزة الجوّالة
  7. الترويج لنشاطك التجاري باستخدام المحتوى
  8. فهم احتياجات العملاء وسلوكياتهم على الإنترنت

لماذا سيكون عليك اختيار جوجل لتتعلم؟ لأن معظم الدورات التي يقدمها مجانية كما أنها عالمية وتمنح شهادات تسويق معتمدة من قبل الكثير من الخبراء وكبار رجال الأعمال وبعض رؤساء العمل حول العالم، وإلى جانب ذلك الأمر كله يعتمد على خطوات بسيطة: أولًا اختيار المهارة التي تود تعلمها – ضع خطة تعليمية تناسبك – احصل على الشهادة.

وفي النهاية المقال أتمنى أن تكون قائمة أفضل 8 كورسات عن الديجيتال ماركتنج قد أعجابتك، وأنك ستبدأ من الآن في تحسين حياتك المهنية وتطوير نفسك.

إطلع أيضا على : تقنيات التسويق الرقمي لحياة مهنية ناجحة

نرجو أن تشارك هذا المقال مع أي شخص يهمه هذا الأمر، ونتمنى لك النجاح والتوفيق في مسارك المهني، ومرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

  1. Yasmen hassan Yasmen hassan

    ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *