Press "Enter" to skip to content

دورات لتعلم و إحتراف جميع برامج أدوبي Adobe

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

سواء كنت مصممًا مبتدئًا أو لديك سنوات من الخبرة ، فهناك دائمًا اختصارات وميزات وتقنيات جديدة لتتعلمها – خاصةً عندما يتعلق الأمر بالبرامج المعقدة مثل برامج Adobe Creative Cloud. لهذا إذا كنت تفكر في أخذ زمام المبادرة والبدأ في تعلم هذه البرامج ، فهذا الموضوع مناسب لك. فيما يلي دورات لتعلم و إحتراف جميع برامج أدوبي Adobe، والتي يجب أن يتعلمها كل شخص يطمح إلى تطوير مهاراته والمضي قدما في حياته.

دورات لتعلم و إحتراف جميع برامج أدوبي Adobe

على مدار 35 عامًا ، نمت شركة Adobe وأثبتت نفسها كشركة لا غنى عنها، حيث يقدم كل برنامج من برامجها عالمًا من الخيارات. وأصبحت هذه البرامج هي أدوات وعناصر فعالة وجوهرية لأية شركة من الشركات، خصوصاً تلك التي تعتمد على الوسط الرقمي في الترويج لأعمالها التجارية من خلال موقع ويب أو مدونة أو عبر صفحة بيع احترافية..

1. دورة لتعلم إليستريتور Adobe Illustrator CC 2021

إذا كان هدفك هو أن تصبح مستخدمًا لبرنامج Adobe Illustrator ، فإن هذه الدورة التدريبية مثالية لك. ستساعدك على بدء الطريق الصحيح وستمنحك المعرفة والمهارات التي تحتاجها في Adobe Illustrator .لا تحتاج إلى أي خبرة أو معرفة سابقة لأخذ هذه الدورة. في الواقع ، كل ما تحتاجه هو الرغبة في تعلم وإتقان أدوبي إليستريتور.

ستأخذك الدورة التدريبية بيدك وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته خطوة بخطوة وحتى تضع معرفتك في الممارسة على الفور. وبحلول نهاية الدورة ، ستكون قد اكتسبت الكفاءة الكاملة في أدوبي إليستريتور حتى لو كنت مبتدئًا تمامًا!

2. دورة لتعلم انديزاين Adobe InDesign CC 2021

إذا كان هدفك هو أن تصبح مستخدمًا لبرنامج Adobe InDesign ، فإن هذه الدورة التدريبية مثالية لك. حيث ستساعدك على بدء في الطريق الصحيح ويمنحك المعرفة والمهارات التي تحتاجها لبرنامج Adobe InDesign …

ستأخذك الدورة التدريبية بيدك وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته خطوة بخطوة، وبحلول نهاية الدورة ، ستكون قد اكتسبت الكفاءة الكاملة في Adobe InDesign حتى لو كنت مبتدءً.

3. دورة لتعلم أدوبي بريمير برو Adobe Premiere Pro CC 2021

ستأخذك الدورة من مبتدأ إلى مستوى متقدم،  حيث ستعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته خطوة بخطوة، وبحلول نهاية الدورة ، ستكون قد اكتسبت الكفاءة الكاملة في Adobe Premiere Pro.

4. دورة لتعلم Adobe Animate 2021

فإن هذه الدورة التدريبية ستساعدك على تعلم Adobe Animate من الصفر وستمنحك المعرفة والمهارات التي تحتاجها إلى للعمل بكفاء على هذا المرنامج المهم في وقتنا الحالي.

5. دورة لتعلم أفتر إفكتس Adobe After Effects CC 2021

ستساعدك هذه الدورة ستمنحك المعرفة والمهارات التي تحتاجها للعمل بكفاءة على برنامج Adobe After Effects CC. لن تحتاج إلى أي خبرة أو معرفة سابقة لأخذ هذه الدورة. في الواقع ، كل ما تحتاجه هو الرغبة في تعلم وإتقان Adobe After Effects.

ستأخذك الدورة التدريبية بيدك وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته خطوة بخطوة وحتى تضع معرفتك في الممارسة على الفور. وبحلول نهاية الدورة ، ستكون قد اكتسبت الكفاءة الكاملة في Adobe After Effects حتى لو كنت مبتدأً.

6. دورة لتعلم Adobe Audition CC

في هذه الدورة التدريبية ستتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته خطوة بخطوة، وبحلول نهاية الدورة ، ستكون قد اكتسبت الكفاءة الكاملة للعمل على Adobe Audition CC حتى لو لم تكن لديك اي خبرة مسبقة.

7. Adobe Dreamweaver 2021 Ultimate Course

إذا ، كنت تبحث عن دورة تدريبية تعلمك ADOBE DREAMWEAVER CC بسرعة وبطريقة ممتعة؟

فهذه الدورة مناسبة لك ، إذا كان هدفك هو أن تصبح متقناً لبرنامج Adobe Dreamweaver ، فهذه الدورة التدريبية مثالية لك. ستساعدك على بدء طريقك الصحيح وستمنحك المعرفة والمهارات التي تحتاجها لبرنامج Adobe Dreamweaver …

تعلم Adobe Dreamweaver ليس فقط لذوي الخبرة ، بل أيضًا لأي شخص يريد تعلم برنامج دريم وير. بحلول نهاية هذه الدورة، ستكون قد اكتسبت الكفاءة الكاملة في Adobe Dreamweaver حتى لو كنت مبتدئًا تمامًا!

ما يفيدك ايضًا :

بالتوفيق للجميع، اترك تعليقك في حالة تريد اي مساعدة في الموضوع و سيجيبك فريقنا على تعليقك في اقرب وقت ممكن، ايضا لا تنسى متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى Facebook،Twitter و Instagram للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *