Press "Enter" to skip to content

دورة تدريبية كاملة ل شهادة AWS عبر الانترنت

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

دورة تدريبية كاملة ل شهادة AWS عبر الانترنت تعتبر أحسن دورة تعليمية عبر الانترنت التي تعلمك اتقان كل شيئ عن AWS، فأن تكون متقن لبنيات AWS أي Amazon Web Services الكاملة، هذا يتطلب الكثير من التعلم و التدريب، و اختيار الدورة التدريبية الكاملة المناسبة التي تستوفي كل ما تتضمنه شهادة AWS، فخدمات ويب امازون كثيرة و متعددة، و تصل الى أكثر من 100 خدمة ويب، و من يتقنها يكون من بين الأشخاص الأكثر طلبا في سوق الشغل، و من بين الأكثر حظوظا في الحصول على فرص عمل شاغرة براتب يفوق 120 ألف دولار سنويا. ايضا اتقان AWS سيساعدك كثيرا في اعمالك و تطوير و تحسين العديد من الجوانب التكنولوجيا لمنتجاتك و ما تقدمه.

دورة تدريبية كاملة ل شهادة AWS هي دورة كاملة لتعلم وفهم و اتقان خدمات أمازون، و البنيات التحتية التي تقدمها Amazon Web Services مع الحصول على شهادة معترف بها لتضيفها في سيرتك الذاتية و تدعم مكتسباتك الاكاديمية في مجال الحوسبة و تطوير الويب و الخوادم.

مهم جدا : مستقبل التعلم عبر الانترنت و شهادات التعلم أون لاين

  • تم تصنيف شهادة Amazon Web Services CSA على أنها شهادة تقنية المعلومات الأكثر قيمة على مستوى العالم.
  • من المتوقع أن يصل سوق AWS إلى 250 مليار دولار بحلول عام 2022 بمعدل سنوي نسبته 22%.
  • متوسط راتب AWS Solutions Architect هو 129 ألف دولا.

لماذا AWS :

دورة تدريبية كاملة ل شهادة AWS إخترناها لكم لتتعلم ما يتطلبه السوق و ما سيتطلبه في المستقبل بشكل كبير، أمازون لخدمات الويب او AWS اختصارا ل Amazon Web Services تقدم أكثر من 100 خدمة في AWS، هي الخدمات الاولى عالميا و امازون هو المزود رقم واحد في العالم لكبرى الشركات و الحكومات في العالم، و المتقن ل AWS يحضى باهتمام كبير من طرف الشركات التقنية و المؤسسات الحكومية التي تعتمد على التكنولوجيا خصوصا فيما يتعلق بأمور خدمات الويب و تخزين المعلومات و البيانات بكل انواعها.3

خدمات ويب امازون AWS
خدمات ويب امازون AWS

ما الذي ستتعلمه من دورة تدريبية كاملة ل شهادة AWS عبر الانترنت

  • مقدمة عن Amazon Web Services او AWS، و التي تأتي بعد فهم الأساسيات الاولية للحواسب السحابية Cloud Computing التي تعلم عليها كل خدمات AWS، ايضا ستتعرف على الخدمات المختلفة التي تقدمها AWS. سيتم تزويدك بنظرة عامة على الموارد الهامة اللازمة لتصميم التطبيق.
  •  ستتعلم إدارة الأمن في AWS باستخدام إدارة الوصول إلى الهوية IAM وخدمة إدارة المفاتيح.
  • ستتعرف على خدمات تخزين المختلفة التي تقدمها AWS ، وتحديد متى تستخدم خدمة معينة ، وكيفية تخزين و نقل البيانات باستخدام هذه الخدمات وتحسين تكلفة التخزين.
  • ستتعلم عن EC2 (الحواسيب السحابية المرنة) و هي العمود الفقري لـ AWS. ستتعرف على المفاهيم المرتبطة بنسخة EC2 واستخدامها.  و ستتعرف عن مختلف AMIs من Amazon ، بدء تشغيل AWS EC2 ، وطرق للاتصال وكيفية استضافة موقع ويب على AWS EC2.
  • ستتعلم مفاهيم موازنة التحميل ، والقياس التلقائي ، و Route 53 لإدارة حركة المستخدمين.
  • ستتعرف على خدمات قواعد البيانات المختلفة التي تقدمها AWS للتعامل مع البيانات المنظمة والغير المنظمة. تمنحك هذه الوحدة أيضًا معرفة حول كيفية تحليل بياناتك.
  • ستتعلم عن Amazon Private Cloud. كيفية ادارة  الشبكات باستخدام الشبكات الفرعية العامة والخاصة باستخدام VPC.
  • ستتعرف على خدمات التطبيقات المختلفة التي تقدمها AWS ، والتي تُستخدم لإرسال رسائل البريد الإلكتروني والإشعارات ومعالجة قوائم انتظار الرسائل. و AWS Lambda.
  • ستكتسب المعرفة حول العديد من الخدمات والأدوات AWS المستخدمة لإدارة المكونات وأتمتة المهام.

ستتعلمون الكثير عن AWS، الشرح و الدورة ستكون تطبيقية و نظرية،  اي ستتعلمون كل شيئ AWS بشكل تطبيقي لفهم و اتقان كل شيئ عن AWS.

دورة تدريبية مهمة ايضا : دورة تدريبية كاملة بشهادة في DevOps عبر الانترنت

دورة تدريبية كاملة ل شهادة AWS عبر الانترنت :

شهادات AWS ستفيد كثيرا متخصصي تكنولوجيا المعلومات لممارسة مهنة الحوسبة السحابية ويصبحوا مهندس حلول معتمد من AWS. شهادة AWS تتيح الفرصة للإسراع في تقدم حياة المتدرب المهنية.

رابط الدورة : AWS Architect Certification Training

الدورات التعليمة المهنية، مهمة جدا في دفعك نحو النجاح المهني و الوصول لأعلى المراتب المهنية.

اقرأ المهم عن : الفرق بين الدورات التعليمية المجانية و المأجورة او المدفوعة

بالتوفيق للجميع، اي تساؤل عن الدورة، اترك لنا تعليقا اسفل الموضوع، و سنحاول الرد عليه في اقرب وقت ممكن.

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

  1. Ahmad AL-Mozawer Ahmad AL-Mozawer

    السلام عليكم
    لكم جزيل الشكر على كل ما تقدمونه من معلومات و روابط و دورات
    هل يوجد اي روابط لدورات تتعلق بمجال الهندسة المدنية؟
    انصحكم باضافة روابط لمجلات عالمية لكل المجالات التي تنشرونا عنها مما يزبد من ثقافة الفئة المستفيدةز
    شكرا

    • و عليكم السلام أحمد.

      شكرا على تعليقك، بخصوص دورات تتعلق بالهندسة المدنية و مجالات أخرى في الهندسة، نحن نعمل جاهدين على توفيق احسن الدورات لكم، ستكون متاحة في موقعنا قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *