Press "Enter" to skip to content

دورة تعلم أمازون اف بي اي Amazon FBA باللغة العربية – مجانية

9
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

امازون اف بي اي يعتبر واحد من افضل طرق العمل والربح من الانترنت حيث تمكن الكثير من الاشخاص تحقيق ارباح ضخمة من العمل فى امازون اف بي اي واستغلال ميزة المنصة الاقوى على الانترنت وهى منصة امازون. اذا كنت من المهتمين بهذا المجال فهذه دورة تعلم أمازون اف بي للمبتدئين.

وجدير بالذكر حتى تتمكن من العمل فى امازون اف بى وتحقيق دخل اضافى والذي يمكن مع الوقت والمجهود ان يصبح دخل اساسى يمكن الاعتماد علية فيجب ان تتعلم مهارات واستراتيجيات العمل فى امازون فى بي اي حتى تعمل مثل خبراء هذا المجال الضخم وتحقيق الربح و الايرادرات المرتفعة مثلهم.

ما هو أمازون أف بي آي ؟

أمازون أف بي آي أو Amazon FBA هي اختصار لعبارة fulfillment by amazon، إذا طرجمناها حرفيا فهي تعني الإنجاز من طرف أمازون وهنا يتضح المعنى نوعا ما، فإذا قبل الإنتقال الى دورة تعلم أمازون اف بي اي، ماهو الأمازون أف بي اي ؟

أمازون أف بي آي هي خدمة توفرها شركة أمازون للبائعين والراغبين في الدخول للتجارة الإلكترونية الحقيقية، حيث كل ما عليك فعله هو شراء مخزون و إرساله لمستودعات الشركة،بعد أن يقوم الزبون بشراء المنتج من الموقع، تقوم الشركة باستلام الاموال من الزبون، شحن المنتج للمشتري نيابة عنك…كما أنها ستهتم بكل الأمور الأخرى نيابة عنك مثل خدمة الدعم/استرجاع الأموال/إرجاع المنتجات…إلخ.

ولهذا يعد هذا المشروع جنة للراغبين في الدخول للتجارة الإلكترونية نظرا لما توفره الشركة من تسهيلات و ما تمنعه من صداع الرأس المصاحب للتجارة الالكترونية…من خلال ما شرحناه يمكن تقسيم خطوات العمل في هذا المشروع إلى ثلاث أو أربع خطوات رئيسية :

  • تقوم أنت أولا بالتسجيل في الخدمة عبر موقع الشركة و سنرى كيف.
  • تقوم بشراء مخزون للسلعة و شحنه لمستودعات الشركة أين يقوم العمال بفلترتها و تنظيمها.
  • تقوم الشركة ب: عرض السلعة على الموقع/استلام الأموال من الزبون/شحن السلعة/الاهتمام بخدمة العملاء والزبائن/الاهتمام بعمليات استرجاع السلع واسترجاع الأموال.
  • تقوم الشركة في النهاية بخصم الرسوم الخاصة بالخدمة و تأخذ أنت الباقي.

دورة تعلم أمازون اف بي اي Amazon FBA باللغة العربية – مجانية

حتى لو لم يكن لديك أي خبرة أو أي فكرة عن مجال البيع في منصة أمازون العملاقة والتي تقدر اليوم بما يزيد عن تريليون دولار.

حتى لو كنت جديد في موضوع التجارة الإلكترونية لاتقلق سنكون الدعم الخاص بك لتفهم وتتعلم خطوة بخطوة لكي تبدأ بعملك التجاري من اي مكان في العالم عبر منصة أمازون والتي تعد اليوم من أفضل طرق العمل والربح أونلاين .

ما ستتعلمه من الدورة

  • أهم المميزات في اختيار المنتج لبيعه
  • كيف نبحث وتختار منتج رابح للمنافسة
  • شرح موقع علي بابا وطريقة التسجيل فيه دورة تعلم أمازون اف بي اي
  • أهم القواعد لإختيار المورد من موقع علي بابا Alibaba
  • أهم المنصات للستيراد المنتجات من الصين واسرار التفاوض مع الموردين
  • كيفية شحن البضائع لأمازون وماهي العلامة التجارية وكيف تشري الباركود
  • التعرف على انواع الشحن
  • التسجيل في أمازون FBA وتجنب الاخطاء قبل تسجيل حساب بائع في امازون.
  • كيفية إضافة المنتجات واهم نقاط امازون FBA

–> رابط دورة تعلم أمازون اف بي اي <–

اخيراً، فهذه الدورة رائعة ومناسبة لكل مبتدأ يريد الشروع في مجال أمازون اف بي اي الذي يعتبر  واحد من افضل طرق العمل والربح من الانترنت حيث تمكن الكثير من الاشخاص تحقيق ارباح ضخمة من العمل فى امازون اف بى اي. في حالة كنت التعمق اكثر بعد هذها الكورس التمهيدي ، فهذه دورة لتعلم أمازون Amazon FBA من الصفر إلى الإحتراف ستجعلك محترف Amazon FBA.

ما يفيدك ايضًا : 

لا تنسى متابعتنا عبر يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، تلجرام و انستجرام، وإن كان لديك أي استفسار أو تساؤل بخصوص هذا الموضوع ضعه في تعليق في الأسفل، فريقنا سيرد عليه في أقل وقت ممكن.

  1. بارك الله فيك ومن الله التوفيق على كل عملك المجد استفدت من كل ما تنشره ولك مني كل الشكر والتقدير ومن كل من يتواصل معك ارجو الاستمرار واذا اعد موضع هل يحق لي نشره مع فائق الشكر والتقدير

  2. من الله التوفيق على كل عملك المجد استفدت من كل ما تنشره ولك مني كل الشكر والتقدير ومن كل من يتواصل معك ارجو الاستمرار واذا اعد موضع هل يحق لي نشره مع فائق الشكر والتقدير

  3. Rostom Rostom

    كيف تسجل في دورة واشارك فيها

    • رابط الدورة في الموضوع، الدورة كاملة اونلاين، عبر الإنترنت، لا تنسى التطبيق أثناء التعلم.

  4. سفيان سفيان

    خلاص الرابط يعمل شكرا لك

  5. محمود محمود

    الله يعطيك العافية حاليا عم نشوف مثلا امازون السعودية او امازون تركيا بس انا بدي بضاعتي بأمازون اميركا ماهي الطريقة

    • إفتح حساب يدعم التخزين في أمريكا، سنوفر لك التفاصيل في الموضوع، سنحدثه من أجل ذلك.

  6. محمود محمود

    مثال عندي منتج ولنفرض طاولات كلهم نفس الشي بس كل طاولة تعبأ لوحدها ضمن كرتونة..واشتريت كود هل استطيع طبع الكود لكل الطاولات اللي عندي..لاني بالفيديو حاكيني اذا بدك 200كود ينزل السعر.فكرتي هية انه انا اخدت كود واحدمثلاب9دولار وطبعت منه كفايتي لأني عندي منتج واحد ونفس الشي.هل يجوز هذه الطريقة .ومشكورين كتير كتير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *