Press "Enter" to skip to content

دورة لتعلم أساسيات الرياضيات من المستوى A

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

إليك دورة لتعلم أساسيات الرياضيات من المستوى A وتعلم المهارات اللازمة للانتقال إلى المستويات الأكثر تقدما. تم تنظيم الدورة بشكل جميل، حيث يتعين عليك الاجابة على مجموعة من الأسئلة بعد الانتهاء من كل مقطع فيديو يشرح الدرس، لكنها تبقى اختيارية بحث يمكنك تخطيها. وفي نهاية الدورة ستجري اختبارا نهائيا، وستحصل على شهادة تثبت لك كل ما تعلمته خلال جميع الوحدات.

أساسيات الرياضيات للمستوى A

أهداف دورة لتعلم أساسيات الرياضيات من المستوى A

  • اكتساب معرفة جيدة و واسعة بأساسيات الرياضيات لتكون قادرا بعد الدورة على الانتقال إلى المستوى التالي.
  • اكتساب القدرة على إعادة ترتيب المعادلات الجبرية بالإضافة إلى التعرف على حساب التفاضل و التكامل، و علم المثلثات و غيرها من المفاهيم الهامة.

ستتعلم في هذه الدورة الدراسية كل شيء يتعلق بأساسيات الرياضيات من المستوى A التي تشكل أساسا ضروريا للانتقال إلى مستوى الشهادة.

ستتعرف على مواضيع مختلفة في مقاطع فيديو مختلفة وفي نهاية كل درس فيديو سيعطيك المدرس سلسلة من الأسئلة التي تستند إلى ما تناولته في الدرس. يمكنك عندئذ الانتقال إلى هذه الأسئلة إذا كنت ترغب في ذلك، ثم الاطلاع على الإجابات في الفيديو التالي بالإضافة إلى تغطية محتوى جديد للدورة التدريبية.

بمجرد الانتهاء من تغطية كل محتويات الدورة، سيقوم المحاضر بعد ذلك بمراجعة لكل مقطع فيديو وإعطاء فكرة عن كيفية هيكلة أوراق الامتحان الحقيقية.

بعد الانتهاء من ذلك، ستحصل على ورقة امتحانية فعلية وإذا حصلت على 120 علامة من أصل 300 علامة أو أكثر للورقات الأربعة، عندئذ تكون قد نجحت في اجتياز هذه الوحدة ويمكنك بعد ذلك الانتقال إلى الوحدات الموالية.

عليك الالتزام لمدة 49 ساعة تقريبا في هذه الدورة التدريبية؛ وزعها على جميع أيام الأسبوع وتعلم متى ما أردت ذلك. كما أنه بإمكانك الحصول على شهادة إتمام.

الفئة المستهدفة ل دورة لتعلم أساسيات الرياضيات من المستوى A

تستهدف هذه الدورة التدريبية :

  • أي شخص مهتم بالمضي قدما بمستواه في الرياضيات، ويبحث عن دورة تدريبية تضم الأساسيات وتشرحها بكل وضوح و تطبيق.
  • أي شخص يريد البدء بتعلم الرياضيات من المستوى A.

متطلبات دورة لتعلم أساسيات الرياضيات من المستوى A

لكي تتمكن من المتابعة الجيدة أقناء الدورة ستحتاج إلى؛

  • ستحتاج إلى معرفة برياضيات GCSE.
  • مطلوب آلة حاسبة علمية من شكل كاسيو FX-83GTPLUS .
  • معرفة قاعدة الجيب وقاعدة جيب التمام.

رابط الدورة

كل التوفيق لكم. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *