Press "Enter" to skip to content

دورة مجانية لتعلم الدروب شيبنج Dropshipping عبر eBay

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

دورة مجانية لتعلم الدروب شيبنج Dropshipping عبر eBay نقدمها لكم لتتعلم كيف يعمل الدروب شيبنج Dropshipping عبر eBay و كيف يمكنك بناء تجارة الكترونية مربحة عبر الانترت تدخلك عالم البيع و الشراء عبر الانترنت.

إن الدروب شيبنج من أهم أنواع الأعمال عبر الإنترنت٬ ولاشك أن معظم الناس اليوم تبحث عن كيفية الربح من الإنترنت، بعيدا عن طرق النصب والاحتيال في مواقع التواصل الاجتماعي واستغلال الأشخاص بالروابط الوهمية فقط لجني المال٫اليوم في مقالنا سنوضح لكل النقط الإيجابية لمجال الدروب شيبنج Dropshipping عبر eBay الذي عرف توسع شاسع٫والأهم من ذلك سنوفر لكم دورة مجانية لتعلم الدروب شيبنج Dropshipping عبر eBay بدون احتكار، لمساعدتكم في تطوير أرباحكم من الأنترنيت٫فدروب شيبينج هو الحل المثالي للتجارة الالكترونية.

اليوم سنشارك معكم واحدة من أهم الدورات التي ستطور مهارتكم في الربح من الإنتنريت، الدورة خاصة ب الدروب شيبنج Dropshipping عبر eBay ، وبهذا الموضوع هدفنا هو نشر الفائدة لأبعد مدى بوطننا العربي. فمهمتنا هنا تنشيط شغف شبابنا وإبعادهم عن الأفكار الفاشلة والسلبية، فمستقبلا سيصبح العمل فقط لمن يمتلك القدرات في عالم الأنترنت، نصيحتنا لكم اغتنموا الفرصة ما دامت بين أيدكم قبل فوات الآوان، وقبل الدخول للدورات المجانية سنقوم بشرح بسيط عن دروب شبينج للمبتدئين.

ما هو الدروب شيبنج ؟

قبل كل شيئ السؤال الذي نواجهه بكثرة :

بماذا تنصحني لربح المال من الأنترنت ؟

حسب رأينا وبحثنا في عدة مجالات ننصح للمبتدئين كبداية لهم الدروب شيبنج Dropshipping عبر eBay الذين هم مهتمون بالتجارة الرقمية و التجارة عبر الانترنت، رغم معرفتنا لعدة مجالات لا تحصى يبقى الدروب شيبنج Dropshipping عبر eBay أروع شيء ممكن أن يبدأ به أي شخص، والدورات المجانية ستساعد كل شخص مبتدئ لنيل مبتغاه.

ما هو الدروب شيبنج Dropshipping عبر eBay وكيفية البداية به ؟

الدروب شيبنج Dropshipping عبر eBay هو البيع والشراء أو ما يسمى التجارة الإلكترونية بدون امتلاك المنتج او تخزينه. ودروب هو بيع منتوج ما، من سوق انت تعرف مصدره و تقوم برفع مواصفاته على إيباي لبيعه بثمن أكثر قليلا و بهذا تربح تلك الزيادات ، مثال بسيط :

رأيت منتوج في سوق تجاري بثمن عشر دولار، فمهمتك هنا أن تأخد المنتج لمتجرك على eBay وتقوم ببيعه ب عشرون دولار، فتأخد ربح 10 دولار في المنتج، غير أن في الويب تتغير الأسماء والشركات فمثلا متجرك هو إيباي والسوق التجاري هو إيكسبرس أو أمازون إلخ.

 كيف أبدأ ؟ 

كل ما عليك القيام به هو فتح حساب باي بال او اي حساب يمكن ربطه مع سوق eBay، ايضا لابد من أن يكون لك مبلغ صغير لشراء المنتج الذي قمت بوصعه في متجرك على eBay من اجل شرائه ة شحنه مباشرة الى العميل. ايضا يجب ان تكون لك بطاقة بنكية دولية لتفعيل حساب بايبال لإستقبال الاموال عندما يشتري العميل منتجك.

مهم جدا : مستقبل التعلم عبر الانترنت و شهادات التعلم أون لاين

ملاحظة : من الأفضل أن تبحث وتستفسر في بلادك عن البنك التي تتعامل مع بايبال.

كيفية تفعيل باييال  ؟ 

كل ما عليك سوى فتح حساب في باي بال فالأمر جد بسيط، وفي هذا الفيديو يوضح كل شيء ستحتاجه لتفعيل بايبال

دورة مجانية لتعلم الدروب شيبنج Dropshipping عبر eBay

هذه الدورة خاصة للمبتدئين، تعلمك الأساسيات التي لا غنى عنها، و حتى ان تسرعت و قمت بتجاوزها ستعود اليها.

رابط الدورة : دورة دروب شيب الشاملة للتجارة عبر الإنترنت

فبعد قراءة هذه الدورات ومعرفتك كل ما يخص دروب شبينج ، نهديكم هذه الدورة المميزة التي ستغير مسيرتكم من البداية إلى الإحتراف. هذه الدورة ليست مجانية، لأننا لم نجد دورة مجانية تقدم محتوى جيد و محدث يمكن ان يفيدك غير هذه الدورة و هي باللغة الانجليزية. ما ننصحكم به خد الأساسيات في تعلم التجارة الإلكترونية و ما الذي تحتاجه بعدها انتقل مباشرة الى هذه الدورة التي نقدمها لكم عبر موقعنا التعلم الحر فقط بخصل يصل الى 80% .

هذه افضل دورة محدثة يمكنك تعلم كل شيئ : Ebay Dropshipping Mastery 2020: Work Anywhere From Home

نتمنا أن تقوموا بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم لتعم الفائدة أكثر وكل ماعليكم هو التعلم وتطوير مهارتكم وأي مشكل واجهتم فقط قوموا بإخبارنا ونحن بكل فخر سنوفر ما تحتاجون إليه فقط اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

  1. ام ايمان ام ايمان

    اخواني الكرام انا امره يمنيه وعندي اطفال ايتام ،مااستطعت توفير لقمة العيش لهم،هل استطيع ان افتح لي حساب واشارك بالعمل ،رجاء ساعدووني،كيف اعمل ،الله يحفظك يااخي الكريم ساعدني

    • لقد تم تحديث الموضوع.
      الان يشمل على كل المعلومات التي تحتاجينها للبدأ في التعلم، بالتوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *