Press "Enter" to skip to content

كتاب شامل لأنواع التصوير الفوتوغرافي مجاني

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

هناك العديد من المصورين الفوتوغرافيين الذين يسعون لتحسين قدراتهم ووضعها في مكانة أفضل، وإن أهم ما يجب تحقيقه في الصورة الفوتوغرافية هو عكسها لتفاصيل الواقع بكل دقة مع وضع مسحة من الخيال تُعبر عن أسلوب المصور وتميزه، وها نحن نقدم لكم 10 كتب ستجعل التصوير الفوتوغرافي أمرًا شيقًا بكل تأكيد، من خلال تقديم أفضل الكتب عن التصوير الفوتوغرافي .

كتاب شامل لأنواع التصوير الفوتوغرافي مجاني ، يضم هذا الكتيب شرح تفصيلي لأنواع التصوير الفوتغرافي ونصائح هامة لتصوير كل نوع واختيار التوقيت المناسب للتصوير، ولتقاط صورة مميزة.

وكل نوع يختلف عن غيره من الأنواع التصوير الفوتوغرافي من حيث كيفية التصوير والمعدات المستخدمة للتصوير وكذلك إعدادات الكاميرا.

كتاب شامل لأنواع التصوير الفوتوغرافي.

اليوم في مقالنا سنوفر لكم أروع كتاب لتعليم التصوير الفوتغرافي، وهو شامل لكل خصائص و ركائز التصوير.

و هذا الكتاب سيساعد المبتدئين في مجال الفوتغراف بشكل كبير و حتى المحترفين لزيادة معرفتهم للمجال،

و مساعدتهم لإخراج أجود الصور الإحترافية و مساعدتهم في اختيار التوقيت المناسب و إعدادات مناسبة.

وكذلك من يواجهون العوائق المادية لتطوير مهارتهم في التصوير، فاليوم وفرنا للجميع كتاب شامل لأنواع التصوير الفوتوغرافي و مجاني.

هل الكتاب مخصص فقط لمن يمتلكون كاميرة احترافية ؟

التصوير الفوتوغرافي ليس فقط لمن يمتلك نوع كاميرة بسعر مرتفع، أبدا لم تكن المواهب يوما تكبح في مسيرتها لختلاف ما تملك، فهذا الكتاب يخص أيضا أصحاب الهواتف، فهو قبل كل شيئ يعلم أنواع التصوير ويفسر لكل نوع طريقته و إعدادته الخاصة من أجل الحصول على نتيجة مبهرة، فلا شك أننا شاهدنا صور فقط بالهاتف اكتسحت مواقع عالمية للتصوير الفوتوغرافي، فالكاميرة لم تعد عائقا لعشاق التصوير في زمننا الذي يعرف تطور هائل من حيث التكنولوجية.

رابط مباشر بدون إعلانات : https://www.mediafire.com/edlibre

نتمنا أن تقوموا بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم لتعم الفائدة أكثر، وأي مشكل واجهتم فقط قوموا بإخبارنا ونحن بكل فخر سنوفر ما تحتاجون إليه ، فقط اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال ،  وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre  . و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *