Press "Enter" to skip to content

كتاب للإحتراف في برنامج إليستريتور Illustrator مجاني – pdf

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

إذا كنت تريد كتاب للإحتراف في برنامج إليستريتور ، فهذا ما سنقدم لك في هذا المقال. كتاب يعلمك كل تفاصيل وأسرار برنامج إليستريتور من أجل الإحتراف في فن التصاميم.

فبرنامج اليستريتور adobe illustrator يعتمد على الرسوم والأشكال المتجهة Vector Shape ، ويمكن بالاليستريتور عمل التصميمات المختلفة مثل تصميم الأيقونات والرموز، والعديد من الأمور المهمة في التصميم.

مهم : أفضل دورات ل تعلم واحتراف أدوبي إليستريتور Adobe Illustrator

كما يمكن بالبرنامج عمل الشعارات والمطبوعات والمخططات والاعلانات، وكذلك الملصقات والبروشورات وأغلفة المجلات والكتب.

كتاب للإحتراف في برنامج إليستريتور مجاني pdf

ما هو برنامج إليستريتور Illustrator

برنامج إليستريتور Adobe Illustrator CC هو أحد أفضل برامج التصماميم في العالم، من إنتاج شركة أدوبي، فهو برنامج خاص للتصميم و الرسوميات، وهو المفضل لأولئك من يريدون إنشاء رسومات وتوضيحات وطباعة رقمية لكل أنواع الوسائط، المطبوعة والمنشورة على الويب والتفاعلية والفيديوات المحمولة.

يستخدم ادوبي اليستريتور لإنشاء مجموعةٍ متنوعةٍ من الصور الرقمية والمطبوعة، بما في ذلك الرسوم والمخططات والرسوم البيانية والشعارات والرسوم التوضيحية؛ إذ يتيح للمستخدم استيراد الصور الفوتوغرافية واستخدامها كدليلٍ لتتبع كائنٍ في الصورة.

فيما يلي أبرز مزايا ادوبي اليستريتور بإختصار

البرنامج مثل البرامج الأخرى يتوفر على مجموعة هامة من المزايا التي جعلته يتفوق على قائمة مطولة من البرامج في مجال التصميم الجرافيكي :

  • يوفر واجهة مفيدة وسهلة الاستخدام
  • يحافظ على دقة الرسوم
  • يوفر ملفات بأحجام صغيرة
  • يعمل على أي نظام حاسوبي تقريبًا

كانت هذه بعض من مزايا البرنامج فقط ، فهو برنامج قوي و يتوفر على مزايا كثيرة.

لمحة عن الكتاب

فنقدم إليكم هذا الكتاب المميز و الأكثر مبيعا نحو العالم، ميزته أنه من إنتاج الشركة خصيصا أي رسمي. سيساهم بشكل كبير في تطوير إبداعكم، و ،مهاركتم في رسم الشعارات و الرسومات التوضيحية، و عدة مجالات من التصميم في أعمال الموشن جرافيك.

لتحميل الكتاب :

هذا الكتاب يمكن ان يساعدك كثيراً في تنمية مهاراتك في عالم التصميم الجرافيكي، يمكنك الإعتماد عليه جنباً إلى جنب مع الدورات التي تتابعها.

ما يفيدك أيضاً : 

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *