Press "Enter" to skip to content

كتب مجانية لـ تعلم اللغة الإيطالية من الصفر – pdf

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

إن معرفة الإيطالية أمر مفيد للغاية في العديد من المجالات المهنية، حيث تعتبر إيطاليا رائدةً على مستوى العالم في فنون الطهي والتصميم الداخلي، والأزياء والتصميم الجرافيكي وتصميم الأثاث، وتصنيع الأدوات الآلية والروبوتات والآلات الكهروميكانيكية، وبناء السفن والهندسة الفضائية وآلات البناء ومعدات النقل.حيث ان ايطاليا في تصنيفات قائمة أفضل 500 جامعة في العالم، تحتل إيطاليا المركز السابع بعد الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وفرنسا والهند وألمانيا. واليوم في هذا التقرير سنقدم لكم كتب مجانية ل تعلم اللغة الإيطالية من الصفر والتي ستفسدك كثيراً في اتقان اللغة الإيطالية.

مهم جداً : أفضل المواقع لـ تعلم اللغة الإيطالية بسهولة

دروس شاملة وملخصة لتعلم اللغة الإيطالية بسهولة و أريحية من هاتفك المحمول أو حاسوبك.

كتب تعلم اللغة الإيطالية مجانية pdf 

كتب تعلم اللغة الإيطالية مجانية
كتب تعلم اللغة الإيطالية مجانية

اللغة الإيطالية هي إحدى اللغات التي تنتمي لعائلة اللغات الهندوأوروبية الرومانسية، يتحدثها نحو 60 مليون نسمة تقريبا  في إيطاليا وحدها، ونحو 70 مليون آخرين في جميع أنحاء العالم، وتدرس على نطاق واسع في العديد من المعاهد والمدارس والجامعات حول العالم، ولكن نادراً ما تدرس كلغة أولى، فاللغة الإيطالية تحتل المرتبة الرابعة  كأكثر اللغات الأجنبية تدريساً على مستوى العالم، أما على الصعيد الأوروبي.

كما أنها تعد لغة ثانية ذات أهمية في ألبانيا وسويسرا وهم ليسوا أعضاء بالأتحاد الأوروبي حالياً. كما تعد الإيطالية لغة مؤثرة في اللهجة الليبية بسبب الاستعمار الإيطالي لليبيا سنة 1911 و التونسية كما تدرس المناهج التونسية اللغة الإيطالية بالإضافة إلى الفرنسية والإنجليزية. ففي مقالنا اليوم وفرنا لكم أفضل الكتب لتعلم اللغة الإيطالية، تشمل تنظيم مرتب من الحروف إلى الإحتراف في اللغة والتواصل بها.

لتحميل الكتب : 

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيضاً يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تساؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و الإنستجرام Edlibrecom، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

  1. ? ?

    كتب ممتازة، أنصح بها ?

    • حمزة المنصوري حمزة المنصوري

      بالتوفيق ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *