Press "Enter" to skip to content

كورسات مجانية بشهادات من لينكد إن LinkedIn لفترة محدودة

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

سواء كنت تتطلع إلى تنمية مهاراتك أثناء قضاء وقت إضافي في المنزل ، أو الاستعداد لمقابلة عمل ، أو إعادة اكتشاف نفسك -فهذه كورسات مجانية بشهادات من لينكد إن LinkedIn لفترة محدودة.

كورسات مجانية بشهادات من لينكد إن LinkedIn لفترة محدودة

1. إدارة الوقت : العمل من المنزل

العمل من المنزل فرصة رائعة ، لكن إدارة الوقت يمكن أن تشكل تحديًا. مع وجود الكثير من المطالب على وقتك واهتمامك ، فإنه من الصعب أن تحافظ على إنتاجيتك. في هذه الدورة ، يقدم المؤلف الأكثر مبيعًا وخبير الإنتاجية Dave Crenshaw أفضل الممارسات لأي شخص يعمل بدوام كامل أو من المنزل أحيانًا.

يبدأ Dave بإظهار كيفية إعداد مساحة عمل مخصصة لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية ، بما في ذلك نصائح حول إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لضمان استمرارك في التركيز. ثم يشرح ديف كيفية صياغة جدولك اليومي لتحقيق ذروة الإنتاجية والتخطيط لفترات راحة ذات مغزى لتجنب الإرهاق. يشرح كيفية التعاون مع زملاء العمل عن بُعد ، بما في ذلك كيفية استخدام الاجتماعات الافتراضية بشكل منتج.

2. التفكير الاستراتيجي  Strategic Thinking

التفكير الاستراتيجي هو القدرة على التفكير على نطاق كبير وصغير ، على المدى الطويل والقصير ، في الماضي والحاضر. تعلم هذه الدورة المديرين والقادة كيفية استخدام التفكير الاستراتيجي لتوجيه اتجاه فرقك والتوصل إلى حلول لمشاكل العمل الرئيسية.

3. أسس العمل عن بعد

توضح لك هذه الدورة التدريبية كيفية استخدام أدوات التعاون والاتصال المستندة إلى مجموعة النظراء الحالية لإنجاز العمل من أي مكان ، مع البقاء على اتصال بمؤسستك.

يكشف Gutman كيف يمكنك إنشاء بيئة عمل منتجة ، وتجنب الانحرافات ، وبناء علاقة مع الزملاء البعيدين حتى تشعر وكأنك جزء من الفريق وتنجح في حياتك المهنية البعيدة.

4. تعلم بايثون

سواء كنت مبتدئًا في البرمجة أو مطورًا متمرسًا ، يمكن أن تساعدك هذه الدورة في البدء في استخدام Python يقدم كبير محامي التطوير في Google ، Joe Marini ، نظرة عامة على عملية التثبيت ، وبناء جملة Python الأساسي ، ومثالًا على كيفية إنشاء وتشغيل برنامج Python بسيط.

تعلم كيفية التعامل مع التواريخ والأوقات ، وقراءة الملفات وكتابتها ، واسترداد بيانات HTML و JSON و XML وتحليلها من الويب.

5. تطوير ذكائك العاطفي

يمكن أن يساعدك الذكاء العاطفي في بناء علاقات فعالة في العمل.

تشرح المدربة التنفيذية وعالمة النفس التنظيمي جيما روبرتس ماهية الذكاء العاطفي وسبب أهميته. إنها تساعدك على أن تصبح أكثر وعياً لذاتك حتى تتمكن من تحديد المحفزات التي قد تخطف أداءك. كما أنها تساعدك على مواءمة نواياك وتأثيرك حتى تتمكن من بناء علاقات قوية وتعاونية.

6. التواصل بثقة

يخشى معظم الناس التحدث في الأماكن العامة ، لكن الاتصال الشفوي الفعال هو مهارة أساسية في العمل.
يوفر Jeff Ansell أدوات اتصال واستراتيجيات ونصائح بسيطة يسهل استخدامها وتؤدي إلى نتائج فورية.

سيساعدك على أن تبدو أكثر ثقة ، ويستخدم الجسد واللغة للتعبير عن الأفكار بشكل أفضل ، والتغلب على القلق.

7. أسس إدارة المشاريع

إدارة المشاريع هي مجموعة من التقنيات التي يمكن لأي شخص تطبيقها لتحقيق الأهداف وجعل المشاريع أكثر نجاحًا.

يمكن استخدام إدارة المشاريع لتوجيه المشاريع الصغيرة والبسيطة وكذلك المبادرات المعقدة على مستوى المؤسسة. في هذه الدورة ، تشرح بيافور أساسيات إدارة المشروع ، من تحديد أهداف المشروع وغاياته وبناء خطة مشروع لإدارة الموارد والعمل ، والوفاء بالمواعيد النهائية ، وإغلاق المشروع.

8. احتراف إدارة المشاريع (PMP) 

في مكان العمل التنافسي اليوم ، يعد مديرو المشاريع الفعالون أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق النتيجة النهائية. يوضح PMP إتقانك وخبرتك وتعليمك.

اكتشف ما يلزم لاجتياز اختبار PMP من خلال المتابعة جنبًا إلى جنب مع مديرة المشروع والمدربة الإعدادية للاختبار ساندي ميتشل.

9. التفكير النقدي

في هذه الدورة ، يحدد مدرب القيادة والخبير مايك فيجليولو سلسلة من التقنيات لمساعدتك على تطوير مهارات التفكير النقدي لديك.

يكشف عن كيفية تحديد المشكلة التي تحاول حلها ثم يقدم عددًا من أدوات التفكير النقدي مثل تفجير الأعمال ، وسؤال 5 أسباب و 7 ، وماذا في ذلك ، واستكشاف قاعدة 80/20 ، وأكثر من ذلك. كما يقدم إرشادات حول كيفية تطوير هذه المهارة عبر فريقك بأكمله.

كورسات مجانية بشهادات من لينكد إن LinkedIn لفترة محدودة

10. تعلم العلامات التجارية الشخصية

إذا كنت تريد بدأ نشاطًا تجاريًا ، أو تؤسس قيادة فكرية ، أو تحاول المضي قدمًا في حياتك المهنية ، فهذا وقت رائع لبدء الاستثمار في علامتك التجارية.

تشرح Chelsea كيفية تطوير قصتك وصياغة رسائلك وتحديد جمهورك. ثم ترشدك خلال بناء وجود علامتك التجارية عبر الإنترنت وخارجها ، وإنشاء تقويم يساعدك على البقاء على رأس وسائل التواصل الاجتماعي والحفاظ على المحتوى الخاص بك محدثًا. بالإضافة إلى ذلك ، احصل على نصائح لاستثمار علامتك التجارية الشخصية والتفاعلات التي تتحدث على الأرض وأدوار الضيف.

11. التواصل بين الأشخاص

انضم إلى خبيرة العلامات التجارية الشخصية والمهنية Dorie Clark حيث تشارك تقنيات لتوصيل رسالتك بشكل فعال في مكان العمل ، وتشرح كيفية مواجهة تحديات الاتصال المحتملة مع زملائك ومشرفك.

كما تناقش أيضًا كيفية التعامل مع المواقف الصعبة ، وكيفية التعامل مع المقاطعات ، والاستجابة للتعليقات النقدية ، والتواصل عبر الثقافات.

12. أسس التواصل : تعلم كيفية التواصل بشكل أكثر فعالية

تساعدك هذه الدورة التدريبية على التواصل بشكل أفضل في مجموعة متنوعة من المواقف المهنية ، بما في ذلك الاجتماعات ورسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية.

يقدم المدرسون تاتيانا كولوفو وبريندا بيلي هيوز اللبنات الأساسية الأربعة للتواصل – الأشخاص والرسالة والسياق والاستماع – ويوضحون كيفية تطبيقها في ظروف مختلفة.

من خلال استخدام المقالات القصيرة والأدوات التطبيقية ، توضح الدورة كيفية بناء هذه الكفاءة الأساسية والتواصل بطريقة تنقل رسالتك بشكل فعال ومهني.

13. تحسين مهارات الاستماع لديك

في هذه الدورة ، يساعد كلارك في الكشف عن سبب صعوبة الاستماع جيدًا وكيفية تطوير عقلية المستمع الجيد.

كما أنها توفر استراتيجيات استماع متعددة لمساعدتك في إدارة عندما لا يتم الاستماع إليك ، وكيفية منع نفسك من المقاطعة ، وكيفية الاستماع إلى ما لا يقال.

14. Microsoft Teams Essential Training

اكتشف الميزات الأساسية لـ Microsoft Teams واعرف كيف يمكنك الجمع بين الزملاء وإنشاء محادثات ومحتوى والتعاون بشكل أكثر فعالية.

يرشدك المدرب Nick Brazzi إلى أساسيات استخدام Teams ، بما في ذلك الإعداد الأساسي وكيفية إنشاء اجتماعات مجدولة والعديد من الأشياء المهمة.

15. تعلم اساسيات برنامج أكسل Excel 2016

ابدأ في إتقان برنامج Excel ، برنامج جداول البيانات الأكثر شهرة وقوة في العالم ، مع خبير Excel Dennis Taylor.

تعرف على أفضل طريقة لإدخال البيانات وتنظيمها ، وإجراء العمليات الحسابية باستخدام وظائف بسيطة ، والعمل مع أوراق عمل متعددة ، وتنسيق مظهر البيانات والخلايا ، وإنشاء المخططات وجداول PivotTable.

تغطي الدروس الأخرى مجموعة وظائف IF و VLOOKUP و COUNTIF القوية ؛ Goal Seek و Solver وأدوات تحليل البيانات الأخرى ؛ وأتمتة المهام باستخدام وحدات الماكرو.

16. (Excel Essential Training (Office 365 

احصل على آخر المستجدات مع Microsoft Excel ، أشهر برامج جداول البيانات في العالم. تابع مع خبير Excel Dennis Taylor وهو يوضح كيفية إدارة البيانات وتحليلها بكفاءة باستخدام هذا البرنامج القوي.

تعرف على كيفية إدخال البيانات وتنظيمها وإجراء العمليات الحسابية باستخدام وظائف بسيطة وتنسيق مظهر الصفوف والأعمدة والخلايا والبيانات.

17. أساسيات إدارة الوقت

تعرف على كيفية إنجاز المزيد من الأعمال في أقصر وقت ممكن وتجنب العقبات والمشتتات التي يمكن أن تعيق إدارة الوقت بشكل جيد.

يقدم ديف استراتيجيات عملية لزيادة الإنتاجية في ثلاثة مجالات رئيسية: تطوير العادات لتكون أكثر تنظيماً وتقليل الفوضى في مكان عملك ؛ الاستمرار في أداء المهام الذهنية والتخلص من المهام التي تطفو على رأسك ؛ وتطوير ميزانية زمنية لتحقيق أقصى استفادة خلال يوم عملك والتركيز على أنشطتك الأكثر قيمة.

18. التدريب أساسي لتعلم البايثون

نظرًا لقوتها وبساطتها ، أصبحت لغة Python لغة البرمجة النصية المفضلة للعديد من المؤسسات الكبيرة ، بما في ذلك Google و Yahoo و IBM. سيساعدك الفهم الشامل لـ Python 3 في كتابة نصوص أكثر كفاءة وفعالية. في هذه الدورة ، يوضح Bill Weinman كيفية استخدام Python 3 لإنشاء نصوص برمجية جيدة التصميم والحفاظ على المشاريع الحالية.

19. Excel : نصائح وحيل

هل تريد الانتقال بلعبة Excel إلى المستوى التالي؟ في هذه الدورة ، يشارك مدرب Excel المخضرم والمدرس دنيس تايلور النصائح والحيل والاختصارات القوية التي يمكن أن تساعدك في الاستفادة بشكل أكبر مما يقدمه برنامج Excel.

تعرف على حيل توفير الوقت لإنشاء الصيغ بسرعة ، وتسريع إدخال البيانات ، والتنقل داخل أوراق العمل بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، اكتشف تقنيات السحب والإفلات واختصارات التنسيق والمخططات ونصائح PivotTable وغير ذلك الكثير.

20. أسس التسويق عبر الإنترنت

تعرف على كيفية الترويج لعملك بشكل فعال عبر الإنترنت وتطوير استراتيجية تسويق عبر الإنترنت تستهدف العملاء المحتملين في جميع أنحاء المشهد الرقمي.

في هذه الدورة ، يشرح براد بيتسول تقنيات التسويق الرقمي الحالية بعبارات بسيطة ، موضحًا كيفية إنشاء حملة تسويق ناجحة عبر الإنترنت لجميع القنوات الرقمية: البحث والفيديو والشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني والعرض.

ما يفيدك ايضًا : 

كانت هذه كورسات مجانية من لينكد إن LinkedIn ، والتي يمكنك الإستفادة منها قدر المستطاع.

نأمل ان تجد ما كنت تبحث عنه ، وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *