Press "Enter" to skip to content

كيفية ربح النقاط و المال من جوجل بلاي مجانا

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

عالم تطبيقات الأندرويد يعرف توسعا كبيرا ونعرف ان تطبيقات جوجل بالي مجانية ، ولكن الغير معروف هو ان التطبيقات الرائعة و الكاملة فهي تكلف المال. و ما سأشرحه في هذه التدوينة هو طريقة لكيفية الحصول على تطبيقات الأندرويد مدفوعة مجانا و بطريقة قانونية من خلال برنامج Google Opinion Rewards.

تحميل التطبيق :

في الواقع الامر جد سهل كل ما عليك هو تحميل تطبيق Google Opinion Rewards من متجر جوجل بلاي، و هو برنامج لإستطلاع رأي المستخدمين حول العديد من المشاريع و الشركات التي يريدون مالكيها أن يعرفون رأي المستخدمون فيها عبر فكرة ذكية من خلال تطبيق Google Opinion Rewards.

عن التطبيق :

عند تحميلك للتطبيق ستطلب منك بعض المعلومات الأساسية وبعد ذلك سيُعرض عليك الإستبيان لإبداء رأيك فيه وبعد الإنتهاء ستُجّزيك قوقل بدولارات فعليّة يمكنك شراء ما تريده من المتجر، وليس شرط أن تكسب على كل إستبيان 1$ فهناك إستبيانات نصف دولار وهناك أكثر من دولار حسب كميّة الأسئلة، وبخصوص كيفية تعبئة الإستبيان لا تقلق من ذلك سيصلك إخطار بوجوده ومن ثم عليك القيام بالمطلوب وستقضي أجرك بكل تأكيد.

play store

google play store

كل ما ستفعله في التطبيق هو ان تجيب على أسئلة من جوجل ، و بعدها ستحصل على المال الذي تستحقه.

وأخيرًا عند عدم توافق التطبيق في بلدك هناك الكثير من الطرق للإستفادة منه حتى لو لم يكن متاح في بلدك، أذكر لكم طريقة وهي بإستخدام آي بي أمريكي وبروكسي، ومهم جدًا بعد ذلك الذهاب لصلاحيات التطبيق ومنع أذن إستخدام الموقع، أو يمكنك إستخدام طريقة psiphon3 وإيقاف صلاحيات الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *