Press "Enter" to skip to content

ماجستير اون لاين معتمد في تطوير و تصميم المواقع

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

برنامج ماجستير اون لاين معتمد في تطوير و تصميم المواقع من هدفه ان تكتسب مهارة بمهنية عالية في تطوير و تصميم المواقع الماجستير يعطيك خبرة معمقة في مجال تطوير و تصميم المواقع وذلك بفضل تقريب التعلم من الطلاب و جعله عن بعد، حتى انه يمكنك الحصول على ماجستير عبر الإنترنت في تطوير و تصميم المواقع عب رمنصة Edukera الساهرة على توفير أجود الظروف للدراسة الجيدة وللتعلم.

ماجستير عبر الإنترنت
ماجستير عبر الإنترنت

برنامج ماجستير اون لاين معتمد في تطوير و تصميم المواقع

سيجعلك برنامج ماجستير اونلاين معتمد في تطوير و تصميم المواقع محترفا وخبيرا في تقنيات الويب الأمامية والخلفية back-end و front-end و تكنولوجيا المواقع. يشتمل هذا الماجستير على تدريب في تطوير الويب، jQuery ،Angular ،NodeJS  ،ExpressJS و MongoDB. لقد تم تحديد المنهج الدراسي لهذا التدريب المعمق من خلال أبحاث مكثفة حول أزيد من 5000 وصف وظيفي في جميع أنحاء العالم.

يتبع برنامج الماجستير هذا بنية منظمة مكونة من 5 دورات أساسية و 4 مواد اختيارية موزعة على 21 أسبوعًا. من خلالها ستصبح خبيراً في التقنيات الرئيسية المتعلقة بتطوير مواقع ويب من الناحيتين back-end و front-end. و في نهاية كل دورة تدريبية أساسية، سوف تعمل على مشروع حقيقي لتكستب الخبرة لتكون بحلول نهاية البرنامج، جاهزًا للعمل بالأدوار المهنية المتعلقة بتطوير المواقع، تصميما خارجيا و برمجة داخلية.

الآفاق المهنية لتطوير الويب الأمامية والخلفية back-end و front-end

توجد هنالك 3 ملايين فرص شغل في مجال تطوبر الويب الأمامية والخلفية back-end و front-end .

لوحظ أن النمو السنوي لتطوبر الويب الأمامية والخلفية back-end و front-end يقدر ب 30 في المئة على المستوى العالمي.

يكسب مطور الويب الأمامية والخلفية اي back-end و front-end في المتوسط راتبا سنويا يبلغ حوالي 82.8 ألف دولار في السنة. ومع ذلك، فبالمهارات المناسبة، يمكن للبعض أن يفوق هذه القيمة لتصل إلى 121 ألف دولار في السنة، حسب خبرة المطور و ابداعه في خلق حلول جديدة للشركات و المؤسسات و الاشخاص.

متطلبات التسجيل في برنامج ماجستير اون لاين معتمد في تطوير و تصميم المواقع

لا توجد شروط مسبقة للتسجيل في هذا الماجستير، فقط التسجيل في المنصة و دفع مصاريف الماجستير. المنصة توفر حلول مناسبة لطريقة الدفع، ايضا يمكنكم الدفع بعد البدأ في الدورة.

الفئة المستهدفة ل برنامج ماجستير عبر الإنترنت في تطوير و تصميم المواقع

سواء كانت لديك خبرة مهنية في مجال ما في صناعة تكنولوجيا المعلومات، أو تقوم بالتخطيط لدخول عالم تطوير ويب، فقد تم تصميم وتطوير هذا الماجستير ليتوافق مع مختلف الخلفيات المهنية.

رابط البدأ في دراسة الماجستير : Full Stack Web Developer Masters Program

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيضاً يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تساؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *