Press "Enter" to skip to content

منح كاملة للدراسة في أستراليا

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

منح كاملة للدراسة في أستراليا ، لكل الطلاب المهتمين بالدراسة في أستراليا ، ولكل من لهم حلم الدراسة في الجامعات الأسترالية ، جمعنا لكم العديد من المنح الدراسية لكل التخصصات و الدرجات التعليمية باكالورويوس، ماجستير، دكتراه و ما بعد الدكتراه، هذا الموضوع الذي يشمل منح للدراسة في استراليا الممولة من الحكومة، والممولة من جهات خارجية، بالإضافة إلى منح للدراسة في أستراليا الخاصة بالجامعات للطلاب الأجانب للحصول على شهادات البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه.

منح كاملة للدراسة في أستراليا :

منح تقدمها الحكومة الأسترالية :

برنامج المنح الدراسية الأسترالية – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية للدراسة في أستراليا لطلاب جميع الشهادات العُليا (البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه) والذين تستقبلهم الجامعات الأسترالية من بُلدان مُختارة في منطقة آسيا والمحيط الهادي، وأفريقيا، والشرق الأوسط. ويُمكن للراغبين من إندونيسيا أيضًا تقديم طلباتهم للاشتراك في برنامج جائزة أليسون سودرادجات و/ أو برنامج جائزة هادي سويساسترو.

برنامج “Endeavour” للمنح الدراسية دراسات لطلاب الدراسات العُليا الأجانب – مجموعة من المنح الدراسية الدولية تُمنَح على أساس الجدارة للدراسة في أسترالية. وتموِّل هذه المنح الحكومة الأسترالية، وهي مُتاحة لطلاب الدراسات العُليا من منطقة آسيا والمُحيط الهادئ، والشرق الأوسط، وأوروبا، والأمريكتين.

منح استراليا الدراسية البحثية الدولية لطلاب الدراسات العُليا – منح دراسية أسترالية لطلاب الدراسات العُليا الأجانب من جميع المناطق (باستثناء أستراليا ونيوزيلندا) للدراسة للحصول على درجة بحثية في إحدى الجامعات الأسترالية المُشاركة.

منح كاملة للدراسة في أستراليا :

منح تقدمها جامعات :

الجامعة الوطنية الأسترالية – هناك العديد من المنح الدراسية المختلفة للطلاب الأجانب على جميع المستويات الدراسية يُمكن العثور عليها باستخدام إحدى أدوات البحث على الموقع الإليكتروني للجامعة.

برنامج جامعة أديلاند للمنح الدراسية الدولية – يقدِّم البرنامج منحًا دراسية جزئية لطلاب الماجستير أو الدكتوراه الراغبين في الالتحاق بجامعة أديلايد.

برنامج جامعة كورتين للمنح الدراسية البحثية الدولية – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية دولية للطلاب الراغبين في الالتحاق ببرامج الماجستير أو الدكتوراه في جامعة كورتين.

برنامج جامعة فلندرز للمنح الدراسية البحثية – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية أسترالية للدراسة في جامعة فلندرز في أديلايد، والتي تُمنَح لطلاب الماجستير والدكتوراه على أساس الجدارة.

برنامج المنح الدراسية للتميز الأكاديمي من جامعة لاتروب – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية للطلاب الأجانب للدراسة في جامعة لاتروب في ملبورن. والبرنامج مفتوح للطُلاب المتفوقين من خارج أستراليا ونيوزيلندا، الراغبين في الالتحاق بأي برنامج دراسي للطلاب الجامعيين أو طلاب الدراسات العُليا. وتدوم المنحة لمدة أقصاها فصلين دراسيين.

برنامج نائب رئيس جامعة ماكواري للمنح الدراسية الدولية – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية جزئية للطلاب الأجانب المتميزين للدراسة في أستراليا في جامعة ماكواري في سيدني. والبرنامج غير متاح للأستراليين والنيوزيلنديين.

برنامج جامعة ملبورن للمنح الدراسية البحثية – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية للطلاب المتفوقين من المواطنين والأجانب للالتحاق ببرنامج الماجستير في جامعة ملبورن.

برنامج المنح الدراسية للتميز من جامعة موناش – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية لطلاب الجامعات وطلاب الدراسات العُليا الأجانب للدراسة في أستراليا في جامعة موناش في ملبورن.

زمالات مؤسسة روتاري للسلام – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية أسترالية لطلاب الماجستير في أحد مراكز “مؤسسة روتاري للسلام” (مثل: جامعة كوينزلاند، أستراليا).

برنامج جامعة سيدني للمنح الدراسية الدولية – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية أسترالية مختلفة متاحة لطلاب الجامعة من الأجانب الذين يدرسون في جامعة سيدني. وهناك منحًا دراسية متاحة أيضًا لطلاب الدراسات العُليا.

برنامج جامعة نيوكاسل للمنح الدراسية البحثية لطلاب الدراسات العُليا – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية أسترالية لطلاب الدراسات العليا للدراسة في أستراليا في جامعة نيوكاسل.

برنامج جامعة سيدني للمنح الدراسية الدولية – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية للطلاب الأجانب الراغبين في الالتحاق بالبرامج البحثية (الماجستير أو الدكتوراه) في جامعة سيدني.

برنامج جامعة أستراليا الغربية للمنح الدراسية البحثية الدولية لطلاب الدراسات العُليا – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية بحثية لطلاب الماجستير والدكتوراه للدراسة في أستراليا في جامعة أستراليا الغربية. ويشمل البرنامج رسوم الدراسة، وإعانة مالية لتغطية نفقات المعيشة تُدفَع كل أسبوعين، وتأمين صحي.

بالتوفيق للجميع، نتمنى أن تكون هذه المنح من نصيبكم، و إن إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو أتركوا لنا تعليقاتكم، ولا تنسوا مشاركة كل مواضيعنا مع كل الطلاب 🙂 منح كاملة للدراسة في أستراليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *