Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة BBA في بريطانيا من University of Strathclyde

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

لكل الطلاب من جميع أنحاء العالم الراغبين بدراسة درجة الباكالويوس في إدارة الأعمال ، هذه فرصة تقدمها جامعة ستراثكلايد عن تقديم منح دراسية دولية للطلاب الدوليين للعام الدراسي 2016-2017 ، لدراسة برنامج البكالوريوس في إدارة الأعمال أو BBA في الجامعة. ويجب على المتقدمين إمتلاك درجات جيدة في المدرسة الثانوية أو ما يعادلها من الدراسية الأكاديمية ، ويجب إمتلاك شهادة اللغة الإنجليزية IELTS بنتيجة 5.5 مع حد أدنى في الكتابة 5.5 أو ما يعادلها. منح لدراسة BBA في بريطانيا من University of Strathclyde.

منح لدراسة BBA في بريطانيا من University of Strathclyde (قيمة المنحة):

تغطي المنحة الدراسية مبلغ 2,000 جنيه إسترليني سنويا كخصم من الرسوم الدراسية ولمدة ثلاث سنوات كحد أقصى. 

منح لدراسة BBA في بريطانيا من University of Strathclyde (المؤهلات المطلوبة):

  • أن تكون طالبا دوليا.
  • الحصول على قبول من الجامعة.
  • إمتلاك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

منح لدراسة BBA في بريطانيا من University of Strathclyde (طريقة التقديم):

عن جامعة University of Strathclyde:

جامعة ستراثكلايد أنشئت في العام 1796 وتطوّرت بسرعة منذ العام 1890 . وتقع في مدينة جلاسكو ، وتمتلك الجامعة مقرّين يشملات الخمس كليات المختلفة للدراسة..مقر جون اندرسون يقع فى مركز مدينة جلاسكو ويحتوي على كلية الحقوق والفنون والعلوم الاجتماعية والهندسة والعلوم..أما مقر جوردان هيل فيقع فى اقصى غرب مدينة جلاسكو ويحتوي على كلية التربية.

كل التفاصيل قد تم التطرق اليها، و في حالة تريديون أي مساعدة يمكنم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre، او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع ، و من فظلكم شاركوا كل المنح مع اصدقائكم و في مواقع التواصل الإجتماعي، شكرا لكم 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *