Press "Enter" to skip to content

منح للدراسة في الإمارات من جامعة نيويورك أبوظبي

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

لكل الطلبة الراغبين في دراسة الباكالوريوس و الماجستير بالإمارات العربية، تقدم جامعة نيويورك أبوظبي دعما ماليا للطلبة من كافة الجنسيات وفقاً للمنح المقدمة، حيث يقوم مكتب الدعم المالي في الجامعة بتخصيص مساعدات مالية مناسبة لتلبية الاحتياجات المالية الشخصية للطلبة المقبولين. كما يضمن الدعم المالي المقدم بأن التكاليف الدراسية للطالب يمكن استيفاؤها دون الحاجة لتحمّل عائلة الطالب لأي أعباء مالية أو ديون في تغطية تكاليف الدراسة بجامعة نيويورك أبوظبي. منح للدراسة في الإمارات من جامعة نيويورك أبوظبي.

منح للدراسة في الإمارات من جامعة نيويورك أبوظبي (مجال الدراسة):

  • الاداب و العلوم الإنسانية.
  • الهندسة.
  • العلوم.
  • العلوم الإجتماعية.
  • باقي المعلومات عن التخصصات تجدونها في هذا الرابط : academic-divisions

منح للدراسة في الإمارات من جامعة نيويورك أبوظبي (قيمة المنحة):

الدعم وفقاً للجدارة: يمنح هذا التمويل للطلبة المتميزين على أساس الجدارة الأكاديمية (وفقاً لتقدير الدرجات، أو درجات الاختبارات)، وعادة ما يقتصر هذا النوع من الدعم على نسبة صغيرة من الطلبة المقبولين.

الدعم وفق الحاجة: يُمنح هذا التمويل للطلبة بناءً على الوضع المالي لأسرهم، ومدى قدرتهم على دفع تكاليف الدراسة. وتتيح الجامعة هذا النوع من الدعم للمحتاجين من كافة الطلبة الدارسين فيها.

ويمكن أن يغطي “الدعم المالي وفق الحاجة” المقدم من قبل الجامعة ما يصل إلى 100 بالمائة من تكاليف الدراسة. وبإمكان الطلبة الذين تستطيع عائلاتهم تحمل جزء من الرسوم الدراسية ولكنها لا تستطيع تغطية كافة المبلغ، الحصول على دعم مالي جزئي، وفي حال لم تكن العائلة قادرة على المساهمة بأي نسبة من تكاليف الدراسة الجامعية، فيمكن للطالب الحصول على دعم مالي كامل من الجامعة. ويقوم مكتب الدعم المالي التابع للجامعة ببناء قراراته حول مبالغ المنح الدراسية المقدمة، وفقاً للمعلومات المقدمة من خلال ملف خدمة المنح الدراسية والمساعدات المالية.

منح للدراسة في الإمارات من جامعة نيويورك أبوظبي (المؤهلات):

جميع المتقدمين سيتم أخذهم بعين الاعتبار لتقديم الدعم المادي

منح للدراسة في الإمارات من جامعة نيويورك أبوظبي (التقديم):

وللحصول على الدعم المالي المطلوب، يجب على المقيمين من غير الإماراتيين تقديم طلب ملف خدمة المنح الدراسية والمساعدات المالية. وللمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على الدعم المالي، الرجاء زيارة:

هطا كل شيئ يخص المنحةن ننتظر دعمكم في نشرها مع كل الطلبة و في مواقع التواصل الإجتماعين و في حالو تريديون أي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او اتركوا لنا تعليقاتكم.

  1. Othman Othman

    كيف التقديم وشكرا

    • كل خطوات التقديم موجودة في الرابط الرسمي للمنحة 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *