Press "Enter" to skip to content

منح للدراسة في الصين من جامعة Lingnan University

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

لكل الطلاب الراغبين في الحصول على فرص لدراسة الباكالورويس في الصين بجامعة Lingnan University، إذن هذه الأخيرة تقدم منحا كاملة المصاريف  لدعم الطلبة الأجانب البارزين لمتابعة الدراسة الجامعية بدوام كامل. يتم تقديم كل المنح الدراسية على أساس سنوي قابل للتجديد في حالة كان الطالب متميز في الدراسة مع معايير أخرى تخولكم في الحصول على المنحة في فترة الدراسة كاملة. منح للدراسة في الصين من جامعة Lingnan University.

منح للدراسة في الصين من جامعة Lingnan University (التخصصات):

كل التخصصات المتاحة في جامعة Lingnan University تجدونها في هذا الرابط : http://www.ln.edu.hk/admissions/ug/overseas/progs.php

منح للدراسة في الصين من جامعة Lingnan University (قيمة المنحة):

  • تغطي الرسوم الدراسية والنفقات المعيشية
  • وسوف يتم تغطية الرسوم الدراسية بشكل كلي أو جزئي.
  • يتم تقديم كل المنح الدراسية على أساس سنوي قابل للتجديد مع مراعاة استمرار الأداء الأكاديمي المتميز.

منح للدراسة في الصين من جامعة Lingnan University (الأهلية):

  • سوف يتم منح المنح الدراسية للطالب الذي لديه سجل أكاديمي جيد وسجل جيد في الخدمات الإجتماعية.
  • تلتزم جامعة لنغنان بتوفير التعليم بأعلى معايير الجودة. وتعتمد بمنح الدعم المالي على جميع نواحي التميز لدى الطلاب، بما في ذلك سمات مثل التفكير النقدي، ورؤية واسعة ومهارات متعددة، وتشجيع الطلاب للمساهمة في المجتمع من خلال البحوث الأصلية ونقل المعرفة.

منح للدراسة في الصين من جامعة Lingnan University (طريقة التقديم):

عن جامعة Lingnan University:

جامعة ينغنان، جامعة الفنون الليبرالية في هونغ كونغ، تحتضن رؤية للتفوق باعتبارها جامعة الفنون الحرة المعترف بها دوليا تتميز بالتدريس المتميز، تمنح المنح الدراسية وإشراك المجتمع المحلي. وهي ملتزمة بتوفير تعليم عالي الجودة. رعاية من جميع نواحي التميز لدى الطلاب، بما في ذلك تطور سمات التفكير النقدي لذى الطالب و جعله له رؤية واسعة ومهارات متعددة، و تزرع فيه قيم المسؤولية الاجتماعية، والقيادة في عالم متغير. وتشجيع أعضاء هيئة التدريس والطلاب للمساهمة في المجتمع من خلال البحوث الأصلية ….

هذا كل ما يخص هذه المنحة، نتمنى من كل طالب له إضافة عن الدراسة في الصين ان يفيد بها، الطلاب الأخرين الذي هم أحوج الى هذه المعلومات، و أي طالب مجتاج لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre، أو اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوضع. و شكرا لكم من يشارك هذه المواضيع مع الطلاب.

  1. Hassoun Hassoun

    ممكن معرفة اخر موعد للتقديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *