Press "Enter" to skip to content

منح من The Rhodes للدراسات العليا في بريطانيا

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

منح من The Rhodes للدراسات العليا في بريطانيا ، منح لكل الطلاب من جميع أنحاء العالم الراغبين في إكمال دراساتهم العليا، ماجستير أو دكتوراه في المملكة المتحدة، يعلن صندوق منح رودس عن تقديم منح دراسية ضمن برنامج رودس أو Rhodes Scholarships at Oxford University for International Students للدراسة في جامعة أكسفورد أو University of Oxford للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج الماجستير أو الدكتوراه التي تقدمها الجامعة.

منح من The Rhodes للدراسات العليا في بريطانيا (مواضيع المنحة):

تدعم المنحة كافة البرامج أو التخصصات التي تقدمها جامعة أكسفورد لدرجة الماجستير أو الدكتوراه بدوام كامل.

منح من The Rhodes للدراسات العليا في بريطانيا (قيمة المنحة):

تغطي منحة رودس جميع التكاليف الدراسية للبرامج لمدة عاميين ، رهنًا على الأداء الأكاديمي للطالب.

منح من The Rhodes للدراسات العليا في بريطانيا (الاهلية):

يجب أن تكون طالبًا من أحد الدول المستهدفة.

Australia, Bermuda, Canada, China, Germany, Hong Kong, India, Jamaica & the Commonwealth Caribbean, Kenya, New Zealand, Pakistan, Southern Africa (including South Africa, Botswana, Lesotho, Malawi, Namibia and Swaziland), United Arab Emirates, United States, Zambia and Zimbabwe.

أن لا يزيد عمرك عن 28 سنة بحلول 1 أكتوبر 2017.

منح من The Rhodes للدراسات العليا في بريطانيا (التقديم):

تختلف طريقة تقديم الطلبات من بلد إلى أخر ، لذلك على مقدم الطلب مراجعة الصفحة الخاصة ببلده من هذا الرابط http://www.rhodeshouse.ox.ac.uk/about/rhodes-countries ، وسيتم فتح باب تقديم الطلبات خلال شهر يوليو 2016.

عن منحة Rhodes Scholarship : 

منحة رودس (بالإنجليزية: Rhodes Scholarship) هي منحة دراسية دولية تتيح لطلبة الدراسات العليا الأجانب الدراسة بجامعة أكسفورد البريطانية. سميت بهذا الاسم نسبة إلى السياسي البريطاني سيسل رودس، وكانت ـ وقت إنشائها ـ أول برنامج موسع للمنح الدراسية الدولية في العالم. وما زال يُنظر لهذه المنحة باعتبارها واحدة من أرفع برامج المنح الدراسية على مستوى العالم.

هذا كل ما يخص المنحة، إن إحتجتم لأي مساعدة، موقع التعلم الحر رهن إشارتكم في أي وقت، يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre، أو اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع و فظلا منكم شاركوا مواضيعنا مع كل الطلاب 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *