Press "Enter" to skip to content

وظائف MPIDR لباحثي ما بعد الدكتوراه وعلماء البحوث بألمانيا 2019

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

وظائف MPIDR لباحثي ما بعد الدكتوراه وعلماء البحوث بألمانيا 2019 هي فرصة لا تفوت للمعنيين بالأمر للحصول على وظيفة ذات قيمة مالية مرتفعة والحصول كذيك تدريب عال الجودة من معهد MPIDR الرائد في أمانيا.

وظائف MPIDR لباحثي ما بعد الدكتوراه وعلماء البحوث بألمانيا 2019

يستهدف معهد Max Planck Institute for Demographic Research (MPIDR) باحثي ما بعد الدكتوراة الذين لديهم أقل من أربع سنوات من الخبرة وعلماء البحوث ذوي أربع سنوات أو أزيد من ذلك من الخبرة ما بعد الدكتوراه.

MPIDR هو واحد من المراكز الديموغرافية الرائدة في العالم. وهو جزء من مؤسسة Max Planck، وهي شبكة تضم أكثر من 80 معهدًا وتشكل مؤسسة الأبحاث الأساسية الرائدة في ألمانيا، حيث توفر بيئة فريدة تجمع بين أفضل جوانب الإعداد الأكاديمي ومختبر الأبحاث. لذا فهي تمتلك سجلاً ثابتاً من الأبحاث الأساسية العالمية في العلوم والتكنولوجيا والعلوم الاجتماعية.

تكلفة وظائف MPIDR لباحثي ما بعد الدكتوراه وعلماء البحوث بألمانيا 2019

ستكون الوظائف في البداية لمدة 3 سنوات، مع إمكانية الإطالة. يوفر معهد MPIDR بيئة بحث ودعم ممتازة، حمولة تعليمية منخفضة، ورواتب تنافسية تبدأ تقريبا من 54،000 إلى 74000 يورو سنويًا اعتمادًا على خبرة ما بعد الدكتوراه ذات الصلة. تعتمد المكافآت على هيكل الرواتب في القطاع العام الألماني (Öffentlicher Dienst، TVöD Bund). يقدم المعهد ترتيبات عمل صديقة للأسرة (ساعات عمل مرنة، العمل عن بعد، وأماكن مضمونة في مركز الرعاية النهارية للأطفال)، تعزيز الصحة المهنية، وفرص للتدريب المستمر.

أهلية التقديم ل وظائف MPIDR لباحثي ما بعد الدكتوراه وعلماء البحوث بألمانيا 2019

يقوم MPIDR حاليًا بتوظيف علماء الأبحاث الذين يمتلكون أربع سنوات أو أزيد من الخبرة ما بعد الدكتوراه، وبالنسبة لباحثي ما بعد الدكنوراه فيجب أن يكون لديهم أقل من أربع سنوات من الخبرة. يتم تشجيع المرشحين الذين لديهم أجندة بحثية ديموغرافية مبتكرة ومهارات كمية قوية لتطبيقها. سيعمل المرشحون الناجحون في واحدة أو أكثر من المجموعات البحثية لمدير منظمة Mikko Myrskylä: الصحة السكانية، ديموغرافيا العمل، أو الخصوبة والرفاهية.

إيجاد اللغة الانجليزية.

كيفية التقديم  ل وظائف MPIDR لباحثي ما بعد الدكتوراه وعلماء البحوث بألمانيا 2019

يجب إرسال الطلبات عبر الإنترنت وتضمين الوثائق التالية باللغة الإنجليزية في ملف PDF واحد:

رسالة مهمة، كحد أقصى في صفحة.
السيرة الذاتية.
خطة البحث، كحد أقصى صفحتان.

آخر أجل للتقديم ل وظائف MPIDR لباحثي ما بعد الدكتوراه وعلماء البحوث بألمانيا 2019

30 اكنوبر 2018.

الموقع الرسمي للمنح

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *