Press "Enter" to skip to content

جائزة زايد للاستدامة 2019 – رؤية متجددة لإرث راسخ

هجر أمقران 0

تقوم جائزة زايد للاستدامة بتكريم المشاريع التي تمتلك مقومات للابتكار والتأثير والإلهام في خمس فئات وهي: الصحة والغذاء والطاقة والمياه والمدارس الثانوية العالمية. تمنح جائزة واحدة لكل من مناطق: الأمريكيتان، أوروبا وآسيا الوسطى، أفريقيا جنوب الصحراء، شرق آسيا والمحيط الهادئ، جنوب آسيا، ومنطقة الشرق الأوسط. بإمكانك تقديم طلب للمشاركة من الآن والانضمام إلى مجتمع ضخم من الرواد والمبتكرين الذين يساهمون في توسيع الآفاق لبناء مستقبل مستدام.

جائزة زايد للاستدامة 2019 – رؤية متجددة لإرث راسخ

يتم تمويل جائزة زايد للاستدامة من طرف حكومة أبوظبي كوسيلة لتكريم واستمرار تراث الاستدامة للأب المؤسس الراحل للإمارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. وتدير “مصدر” وهي شركة للطاقة المتجددة بأبو ظبي هذه الجائزة، حيث يعمل عليها فريق متخصص طوال السنة.

قيمة الجائزة:

يبلغ إجمالي جائزة زايد للاستدامة 3 ملايين دولار موزعة على الفئات الخمس بالشكل التالي:

  • الصحة: 600,000 دولار.
  • الغذاء: 600,000 دولار.
  • الطاقة 600,000 دولار.
  • المياه 600,000 دولار.
  • المدارس الثانوية العالمية 600,000 دولار.

شروط ومعايير التقديم:

يشترط في كل الفئات (الصحة، الغذاء، الطاقة، المياه والمدارس الثانوية العامة) أن يتميزوا بالإبتكار، القدرة على التأثير والإلهام، وعلى هذا الأساس يتم التقييم. ألق نظرة هنا للإطلاع على المعايير الخاصة بكل فئة على حده.

كيف يتم اختيار الفائزين؟

كل التقديمات تمر عبر عملية التقييم المكونة من ثلاث مراحل:

  • المرحلة الأولى: تقوم شركة عالمية للبحث والتحليل باتباع العناية الواجبة في جميع الطلبات لضمان استيفائها لمعايير جائزة زايد للإستدامة: الابتكار والأثر والإلهام.
  • المرحلة الثانية: تقوم لجنة الاختيار بمراجعة كل المشاركات ويتم إرسال المشاركات النهائية إلى لجنة التحكيم للتقييم النهائي.
  • المرحلة الثالثة: تجتمع لجنة التحكيم شخصيًا للتداول بشأن المتأهلين للتصفيات النهائية وتحديد الفائز من كل فئة. تؤخذ القرارات النهائية بالإجماع. سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع جوائز زايد للاستدامة، والذي سيقام في أبوظبي خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة.

كيفية التقديم:

لبدء عملية التقديم، يرجى منك التسجيل كمرشح ومن ثم تسجيل الدخول لبدء عملية ملء استمارة التقديم. لراحتك، ستتمكن من الحفظ والعودة إلى نموذج التقديم الخاص بك لتحريره في أي وقت. ومع ذلك، لن تتمكن من تعديل مشاركتك بعد إرسالها. هذا مقطع فيديو يشرح لك طريقة التسجيل خطوة بخطوة ستجده متاحا أيضا في بوابة التقديم.

آخر أجل للتقديم:

التسجيل مفتوح الآن، وسيغلق باب تقديم الترشيحات في 9 أغسطس 2018.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة تقنية لاستخدام بوابة التسجيل، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم الفني لجائزة زايد للاستدامة على العنوان التالي techsupport@zayedsustainabilityprize.com .

للاستفسارات العامة حول الجائزة، يرجى الاتصال بفريق جائزة زايد للاستدامة على info@zayedsustainabilityprize.com.

الموقع الرسمي للجائزة

بالتوفيق، ويوما طيبا للجميع. إن كانت لديكم أي استفسارات فلا تترددوا في مراسلتنا عبر التعليقات أو عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre، و لا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر-EDLibre باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *